الارشيف / اخبار الفن

خلال في برنامج كلام نواعم.. ايمي سمير غانم: وجودي من عائلة فنية مشكلش ضغط علي

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنانة ايمي سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن استفادتها من حب الجمهور لسمير غانم ودلال عبدالعزيز، مؤكدة أنه لا يجوز المقارنة بهم.


وأضافت في برنامج كلام نواعم على قناة mbc: وجودي من عائلة فنية مشكلش ضغط عليا، هو وجودهم ده شكل لي حافز وحب الناس لهم أنا استفدت منه بشكل أو بآخر.

وتابعت: فيه ناس ممكن تقول هما من عائلة فنية فده ممكن يوترهم وإحنا عمرنا ما هنجيب ربعهم، وعمرنا ما هنعمل سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ومينفعش ناس تقارنا بهم.

 

واستطردت: حب الناس لهم أفادنا، بجانب إن لازم يكون فيه موهبة، لو مفيش أنا مش هكمل، فحب الناس للأب والأبن بيفيد الأبناء بجانب إن لازم الأبناء يكون عندهم موهبة سواء هو دكتور أو ممثل، أو أي مهنة آخرى.

 


كانت حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على الترويج لحلقتها الجديدة في برنامج «كلام نواعم»، قريبًا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج كلام نواعم عبر تطبيق انستجرام، فيديو للفنانة إيمي سمير غانم، وهي قبل الحلقة وتستعد للحلقة وترتدي ملابس واسعة.

 

وفعلت حركات كوميدية بيديها، وتعبيرات وجهها، وفي الخلفية موسيقى «جيمس بوند» الشهيرة، وتفاعل المتابعين مع الفيديو الذي نُشر

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
خلال في برنامج كلام نواعم.. ايمي سمير غانم: وجودي من عائلة فنية مشكلش ضغط علي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلال في برنامج كلام نواعم.. ايمي سمير غانم: وجودي من عائلة فنية مشكلش ضغط علي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلال في برنامج كلام نواعم.. ايمي سمير غانم: وجودي من عائلة فنية مشكلش ضغط علي.

قد تقرأ أيضا