الارشيف / اخبار اليمن

وزير الشباب يناقش مع الشركة الراعية ترتيبات بطولة عدن العالمية للملاكمة

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ناقش وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام شركة SMA5 الإمارتية الراعية لبطولة عدن العالمية للملاكمة، سالم الصيعري آخر الترتيبات الخاصة بالبطولة التي تقام في 25 نوفمبر القادم احتفاء بعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر.

وفي اللقاء أكد الوزير البكري دعم واهتمام الوزارة بالتنسيق مع السلطة المحلية في عدن، لإقامة البطولة الودية وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاحها، لتزامنها مع احتفالات بلادنا بعيد الاستقلال الوطني المجيد، ولما لها من أهمية على الصعيد الوطني والسياسي والرياضي، مشيدًا بالجهود التي يبذلها القطاع الخاص في رعاية مثل هذه البطولات.

وأشار الوزير البكري إلى إهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بإقامة هذه البطولة باعتبارها رسالة سلام ومحبة، ومن شأنها أيضا تقديم رسالة إن الوطن رغم ما ألمّ به من جراح جراء الحرب قادر على استضافة البطولات والفعاليات الكبيرة، منوهاً بالدور الكبير والفاعل للأشقاء في التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات في تطبيع الحياة في عدن وباقي المدن اليمنية المحررة .

من جانبه، أكد الصيعري أهمية الترتيب والإستعداد الجيدين لإقامة هذه البطولة التي يشارك فيها نجوم عالميين ومن بلدان مصر والاردن وسوريا وتونس وليبيا والعراق وتشاد والمانيا واسبانيا واليونان وتركيا والأرجنتين، مثمناً التسهيلات والتعاون الكبير الذي أبدته الوزارة من أجل إقامة هذه البطولة في عدن .

وكان وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد الخليفي ومعه الصيعري قد عاينا بعض الأماكن المقترحة لإقامة البطولة، واطلعا على حجم التجهيزات المتوفرة لديها.

حضر اللقاء مستشار وزارة الشباب والرياضة عبد الحميد السعيدي، ووكيل الوزارة د. عزام خليفة، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان الشاذلي، وعدد من مدراء العموم في الوزارة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الشباب يناقش مع الشركة الراعية ترتيبات بطولة عدن العالمية للملاكمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الشباب يناقش مع الشركة الراعية ترتيبات بطولة عدن العالمية للملاكمة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الشباب يناقش مع الشركة الراعية ترتيبات بطولة عدن العالمية للملاكمة.

قد تقرأ أيضا