الارشيف / اخبار الفن

خطوات الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي.

 

حيث كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن طرق الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي حيث قامت الهيئة بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية من أجل تسهيل الأمر على أصحاب المعاشات والأعمال والمؤمن عليهم بالإضافة إلى الاستعلام عن المعاش المنصرف وعن الاستقطاعات للمستلمين، ومعرفة البيانات الأساسية في ملف المعاش.


وتحاول الهيئة القوية أتاحت الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي عبر موقعها في إطار التحول الرقم التي تهدف لتحقيقه الدوله المصرية بحلول عام 2030 وفق توجهات الرئيس السيسي وذلك للتسهيل على المواطنين.


ما هي خطوات الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي؟


الدخول على موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية هنا من أجل الاستفسار عن معاش التأمينات بالرقم القومي وبعداها قم بالضغط على الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش وثم قم بالضغط على بدء الخدمة ولعدها تسجيل الدخول بطرقتين وهما الرقم القومي وكلمة السر.

 

وإذا لم تكن مشترك في موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية فعليك الاشترك بالخطوات التالية الأولي قم بكتابة الاسم الأول وأسم الأب وأسم الجد وبعدها أسم العائلة وثم الأسم الأول للأم وبعدها تقوم بوضع الرقم القومي، رقم التأميني وثم العنوان والبلد ورقم التليفون وبعدها كلمة المرور وفي النهاية الضغط على زر أنا ليست روبوت.


ما هي كيفية الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي؟


يقدم موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي العديد من الخدمات منها خدمات المستفدين وخدمات لغير المصريين وخدمات المؤمن عليهم بجانب خدمة أصحاب الأعمال وخدمة تسجيل رقم الـتأمين الاجتماعي والأجر الغير المنتظم وعرض السيارت المملوكة والتأمين على العمالة غير المنتظمة والتأمين على عمال النقل والعديد من الخدمات الأخري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
خطوات الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوات الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوات الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي.

قد تقرأ أيضا