الارشيف / اخبار اليمن

ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ يوجه إهانة بالغة لوزير الخارجية الأمريكي!!

اخبار من اليمن كشفت صحيفة أمريكية عن إهانة تعرض لها وزير خارجية أمريكا "بلينكن" خلال زيارته السعودية، ولقائه ولي العهد محمد بن سلمان.

وقالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ترك وزير الخارجية الأمريكي بلينكن ينتظر عدة ساعات لمقابلته.

وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع كان من المفترض أن يحدث في المساء لكن ولي العهد لم يحضره إلا صباح اليوم التالي، بحسب "المرصد".

وأضافت الصحيفة، بمجرد بدء الاجتماع شدد ولي العهد على ضرورة وقف العمليات العسكرية التي أودت بحياة الأبرياء ورفع الحصار عن غزة.

اقرأ أيضاً

وكان بن سلمان قد أكد على ضرورة العمل لبحث سبل وقف العمليات العسكرية التي راح ضحيتها الأبرياء، مؤكداً سعي المملكة لتكثيف التواصل والعمل على التهدئة ووقف التصعيد القائم واحترام القانون الدولي الإنساني بما في ذلك رفع الحصار عن غزة، والعمل على تهيئة الظروف لعودة الاستقرار واستعادة مسار السلام بما يكفل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة وتحقيق السلام العادل والدائم.

وشدد على رفض المملكة استهداف المدنيين بأي شكل أو تعطيل البنى التحتية والمصالح الحيوية التي تمس حياتهم اليومية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ يوجه إهانة بالغة لوزير الخارجية الأمريكي!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ يوجه إهانة بالغة لوزير الخارجية الأمريكي!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ يوجه إهانة بالغة لوزير الخارجية الأمريكي!!.

قد تقرأ أيضا