الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: أول محافظة يمنية تخرج تضامنا مع غزة بعد مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بقصف مستشفى المعمداني ”فيديو”

اخبار من اليمن خرجت مظاهرة شعبية في مدينة مأرب اليمنية، تضامنا مع قطاع غزة المحاصر، وتنديدا بالمجرزة الوحشية والمحرقة المروعة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق المئات من المدنيين بمستشفى المعمداني بغزة.

ورفع المتظاهرون شعارات تتضامن مع الفلسطينيين وتندد بالعدوان الإسرائيلي الغاشم على المدننين في قطاع غزة، وآخرها ارتكابه لمجزرة إبادة جماعية وحشية راح ضحيتها أكثر من 1300 شهيد حتى اللحظة معظمهم نساء وأطفال. بعدما قصف متعمدا مستشفى المعمداني الأهلي وسط مدينة غزة .

وكان مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية قال: "في ظل الوضع الحالي نطبق مبدأ المفاضلة في المعالجة، والعمليات تجرى بدون تخدير لإنقاذ ما يمكن إنقاذه عقب مجزرة مستشفى المعمداني".

فيما قال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن "الاحتلال ليست لديه خطوط حمراء ويتحرك بغريزة الدم وقتل أكبر عدد ممكن وحكم بالإعدام على القطاع".

اقرأ أيضاً

إلى ذلك اعربت الجمهورية اليمنية، عن ادانتها بأشد العبارات، جرائم الحرب والابادة الجماعية التي تنتهجها دولة الاحتلال الاسرائيلي ضد المدنيين في قطاع غزة .

واكدت وزارة الخارجية في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، ان قصف اسرائيل المتعمد للمستشفى الاهلي المعمداني، والذي اسفر عن سقوط المئات من الضحايا الابرياء، جريمة ضد الانسانية يجب ان يعاقب مرتكبيها.

داعية المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته الاخلاقية والضغط على دولة الاحتلال للوقف الفوري لاطلاق النار، وسياسة العقاب الجماعي واستهداف المدنيين والمنشآت المدنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: أول محافظة يمنية تخرج تضامنا مع غزة بعد مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بقصف مستشفى المعمداني ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: أول محافظة يمنية تخرج تضامنا مع غزة بعد مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بقصف مستشفى المعمداني ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: أول محافظة يمنية تخرج تضامنا مع غزة بعد مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بقصف مستشفى المعمداني ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا