الارشيف / منوع

صدمة كروية بعد معرفة الديانة الحقيقية للمعلق الرياضي عصام الشوالي والتي أخفاها عن الجميع لليوم

اخبار من اليمن يعتبر التونسي عصام الشوالي من الشخصيات الرياضية الأكثر شهرة في المجال الإعلامي الرياضي في الوطن العربي، وعرفه الجمهور من خلال تعليقه على أكبر الدوريات الرياضية في العالم.

 

اقراء ايضاً :

تمكن الشوالي بموهبته مناختزال الزمن، حيث انتقل بسرعة إلى القناة الفضائية التونسية، ثم كانت خطوة الانتقال إلى فريق شبكة راديو وتلفزيون العرب واحدة من أبرز محطاته المهنية، حيث أصبح وجهاً مألوفا في جميع الاستوديوهاتالتحليلية.وعلق الشوالي على جميع مباريات نهائي كأس تونس فى الأعوام 1997 و 1998 و 1999 و 2000م، و قد عمل عصام الشوالى لصالح شبكة تليفزيون العرب ART، و هو الان يعمل لصالح قنوات بي ان سبورت الرياضية التابعة لشبكة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
صدمة كروية بعد معرفة الديانة الحقيقية للمعلق الرياضي عصام الشوالي والتي أخفاها عن الجميع لليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدمة كروية بعد معرفة الديانة الحقيقية للمعلق الرياضي عصام الشوالي والتي أخفاها عن الجميع لليوم، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدمة كروية بعد معرفة الديانة الحقيقية للمعلق الرياضي عصام الشوالي والتي أخفاها عن الجميع لليوم.