الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تفتح عمليات التجنيد في الجامعات اليمنية للقتال في فلسطين (صور)


اخبار من اليمن فتحت المليشيا الحوثية عمليات التجنيد التطوعي في الجامعات اليمنية وخاصة جامعة صنعاء - أكبر جامعة في اليمن - للقتال في الأراضي المقدسة في فلسطين .
وأطلع المشهد اليمني على منشورات وزعتها المليشيا الحوثية من خلال ما يسمى ملتقى الطالب الجامعي - كيان طلابي تابع للحوثيين - في الجامعات الأهلية والحكومية والتي تدعوا فيها المليشيا الحوثية الطلاب للتطوع للعرض العسكري تمهيدا للتجنيد والقتال في غزة وغيرها من الأراضي الفلسطينية .
وبدأت المليشيات الحوثية منشوراتها بآيات قرآنية تحث على الجهاد منها قول الله《انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ》.
وطالبت المنشورات الطلاب في جامعة صنعاء التطوع بالقول "استعدادًا للجهاد في سبيل الله والدفاع عن المقدسات الإسلامية تدعوكم جامعة صنعاء للمشاركة في إعلان الجهوزية الكاملة نصرة للشعب الفسطيني " حسب ما جاء في المنشورات .
الجدير ذكره ان الحوثيين طلبوا من المتطوعين السابقين التدريب من خلال القتال في الجبهات الداخلية ضد اليمنيين متهمين عضوي المجلس الرئاسي اللواء العرادة والعميد طارق صالح بقطع الطرق على المقاتلين في استخفاف واضح بعقول البسطاء والمتخلفين والأطفال واستخدام القضية الفلسطينية للتكسب المالي والتحشيد والدعاية للحوثيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ميليشيا الحوثي تفتح عمليات التجنيد في الجامعات اليمنية للقتال في فلسطين (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تفتح عمليات التجنيد في الجامعات اليمنية للقتال في فلسطين (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تفتح عمليات التجنيد في الجامعات اليمنية للقتال في فلسطين (صور).

قد تقرأ أيضا