الارشيف / منوع

قرار نهائي في السعودية بمنح الإقامة الأبدية مدي الحياة لمن يتزوج بفتاة من هذه الجنسية

اخبار من اليمن بر لكل من يبحث عن التوقف من عناء الإقامة والحصول عليها مدى الحياة بالمملكة للمتزوج من المرأة السعودية حيث تمت الموافقة على أحد أنظمة الإقامة في المملكة العربية السعودية وهو نظام الإقامة المميزة، من قبل مجلس الوزراء في 14 مايو 2019 كجزء من رؤية المملكة 2030، مما يوفر للمستفيدين العديد من المزايا مقابل الإقامة لمرة واحدة أو التجديد سنويا حسب نوع الإقامة

 

 

، لا يشترط أن يكون مقدم الطلب مقيمًا في المملكة العربية السُّعُودية مقابل رسوم للحصول على الإقامة الدائمة، أو مقابل الحصول على إقامة مؤقتة بنفس الامتياز كل عام، ولا يشترط مدّة الإقامة. ● إنظم الى قناتنا على التليجرام من هنا ممنوع دخول المراهقين وصغار السن... فوائد جهنمية للفازلين ستجعلك تضعيه تحت سريرك وتستخدمة قبل النوم كل ليلة لنتائج عظيمة ممنوع دخول المراهقين . . ضع القرنفل في هذا المكان لمدة ثلاث دقائق فقط قبل الجماع وستصبح كالحصان.! 》》خدعت الجميع .

 

 

. ملكة جمال السعودية في ورطة حقيقية وموقف محرج بعد انكشاف أمرها!!.. (شاهد صور وحقائق صادمة) 》》قرار صارم.. السعوديةغرامة رُبع مليون ريال لكل من يتناول هذا الطعام حتى لو كان دون علم!! 》》ولي العهد السعودي يعلن عن فرحة كبرى للمواطنين ..عيد الأضحى فرحتين (تفاصيل) 》》(لا كفيل بعد اليوم) إلغاء نظام الكفيل نهائياً وبلا عودة في السعودية ● __بقية الخبر هنا__ أما عن مميزات الحصول علي الإقامة المميزة كالتالي: يتمتع المتقدم للإقامة المميزة بالعديد من الميزات عند حصوله على الإقامة المميزة ومنها: إقامة الأسرة مع المقيم في المملكة العربية السُّعُودية إصدار إذن زيارة للأقارب للأراضي السُّعُودية

 

 

. استقدام العمالة إلى المملكة العربية السُّعُوديةتملك العقارات سواء كانت سكنية أو تجارية أو صناعية، باستثناء مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، يجوز استخدام العقارات لمدة لا تزيد عن 99 سنة. امتلاك وسائل النقل الخاصة. احتمال أن يكون هو وعائلته لديهم مهن التي لا تقتصر على السعوديين في القطاع الخاص. دخول أو مغادرة المملكة دون إذن مسبق. استخدم المسارات المخصصة عند الدخول أو الخروج من المملكة العربية السُّعُودية. ممارسة الأنشطة التجارية

 

 

. أما عن أنواع الإقامة المميزة فأنواع الإقامة المميزة التي أعلنها مجلس الوزراء ضمن رؤية المملكة 2030 هي النوع الأول إقامة يتم دفع المبلغ دفعة واحدة 800 ألف ريال ولمدة غير محددة، أما النوع الثاني إقامة يتم دفع 100000 ريال سنويًا لمدة عام واحد قابل للتجديد. شروط الإقامة المميزة يجب تطبيق مجموعة من الشروط عند التقديم للحصول على الإقامة المميزة بالإضافة إلى دفع المبلغ المحدد، وإليكم تفاصيل شروط الحصول على الإقامة: لديك جواز سفر ساري المفعول.

 

 

الملاءة المالية يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا. إذا تقدمت بطلب من داخل المملكة، فيجب أن يكون لديك إقامة انتظامية داخل المملكة. لا يوجد سجل جنائي أو سوابق قضائية. المقيم ليس لديه مرض معدية. قرار نهائي في السعودية بمنح الإقامة الأبدية مدي الحياة لمن يتزوج بفتاة من هذه الجنسية!

قرار نهائي في السعودية بمنح الإقامة الأبدية مدي الحياة لمن يتزوج بفتاة من هذه الجنسية!

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
قرار نهائي في السعودية بمنح الإقامة الأبدية مدي الحياة لمن يتزوج بفتاة من هذه الجنسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار نهائي في السعودية بمنح الإقامة الأبدية مدي الحياة لمن يتزوج بفتاة من هذه الجنسية، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار نهائي في السعودية بمنح الإقامة الأبدية مدي الحياة لمن يتزوج بفتاة من هذه الجنسية.

قد تقرأ أيضا