الارشيف / اخبار اليمن

شيخ قبلي موالي للحوثيين يمهل محور المقاومة ساعات للرد على إسرائيل او التبرؤ منهم


اخبار من اليمن امهل شيخ قبلي من محافظة عمران امهل ما يسمى محور المقاومة الساعات القادمة للرد على المجازر الإسرائيلية بحق أبناء غزة المحاصرة او التبرؤ منهم بعد انكشاف حقيتهم .
وقال الشيخ أمين عاطف في تغريدة على حسابه بمنصة اكس "تويتر" سابقا رصدها المشهد اليمني اليوم الأربعاء "‏الساعات القليلة القادمة ستكشف لنا ماهية محور المقاومة !!! هل هي مقاومة ؟ ام مقاولة ؟ .
وأضاف الشيخ القبلي المثير للجدل والذي انظم مؤخرا للمليشيا الحوثية بالقول "وسيكون علينا اختيار إما نتشرف بهم او نبرآ إلى الله منهم " .
وتسببت الأحداث الأخيرة في قطاع غزة باحراج شديد لإيران ولما يسمى محور المقاومة والذي ضل لأكثر من 40 عاما يبث شعارات كاذبة باسم العداء لإسرائيل وأمريكا لكسب تأييد شعبي من أجل السيطرة على السلطة ونشر ولاية الفقيه والتمدد الشيعي تحت مسميات كاذبة .
الجدير ذكره ان الشيخ عاطف كان ضمن قوات حراس الجمهورية وكان على علاقة شخصية بالعميد طارق محمد عبد الله صالح لكنه غادر الساحل الغربي بعد خلافات شخصية مع طارق .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شيخ قبلي موالي للحوثيين يمهل محور المقاومة ساعات للرد على إسرائيل او التبرؤ منهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شيخ قبلي موالي للحوثيين يمهل محور المقاومة ساعات للرد على إسرائيل او التبرؤ منهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شيخ قبلي موالي للحوثيين يمهل محور المقاومة ساعات للرد على إسرائيل او التبرؤ منهم.

قد تقرأ أيضا