الارشيف / اخبار اليمن

هيئة الأدوية تشارك في اجتماع الهيئات الرقابية على الدواء واجتماع اللجنة الفنية للدواء العربي


اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت :
شاركت بلادنا بوفد من الهيئة العليا للأدوية ، في الاجتماع الثاني للهيئات والجهات العربية الرقابية على الدواء المنعقد في العاصمة المصرية القاهرة.

وتناول الاجتماع الذي ترأس فيه وفد بلادنا المدير العام التنفيذي للهيئة العليا الدكتور عبدالقادر الباكري، الإجراءات المتبعة لتسجيل المستحضرات الصيدلانية والإجراءات المتعلقة بمتابعة سلامتها وفعالياتها وجودتها، و تعزيز قدرات السلطات التنظيمية الوطنية من خلال إدارة المقارنة المعيارية العالمية لمنظمة الصحة العالمية GBT..

كما شارك الباكري في اجتماع اللجنة الفنية العليا للدواء العربي والذي استعراض المدونات التي صدرت عن اللجنة الفنية، مثل المدونة العربية لليقظة الدوائية وتأثير هذه المدونات في مجال الرقابة على الدواء بالوطن العربي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
هيئة الأدوية تشارك في اجتماع الهيئات الرقابية على الدواء واجتماع اللجنة الفنية للدواء العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة الأدوية تشارك في اجتماع الهيئات الرقابية على الدواء واجتماع اللجنة الفنية للدواء العربي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة الأدوية تشارك في اجتماع الهيئات الرقابية على الدواء واجتماع اللجنة الفنية للدواء العربي.

قد تقرأ أيضا