الارشيف / اخبار الفن

نصيب الفرد في التموين.. وأسعار السلع

اخبار من اليمن نصيب الفرد في التموين.. تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الاخبار حول نصيب الفرد في التموين خلال الأيام الماضية.

 حيث يبلغ نصيب الفرد في التموين 50 جنيهًا يحصل بها المواطن على السلع الأساسية المتوفرة ضمن السلع التموينية، وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار حول زيادة نصيب الفرد على بطاقة التموين وفي السطور التالية نكشف عن نصيب الفرد التموين خلال شهر نوفمبر 2023.


يبحث الكثير من المواطنين عن نصيب الفرد في التموين لشهر نوفمبر 2023 حيث يتم صرف السلع التموينية بداية من يوم 1 نوفمبر 2023 وتستمر حتى نهاية الشهر، وعن نصيب الفرد في التموين يحصل الفرد الواحد على 50 جنيهًا يحصل بها على زجاجة زيت 800 جرام وكجم سكر، وذلك حتى الفرد الرابع على البطاقة ويحصل الفرد الخامس وباقي الأفراد على البطاقة التموينية على 25 جنيهًا بحيث لا تتعدى البطاقة الواحدة على 4 زجاجات زيت و6 كجم من السكر.


ما هي أسعار السلع التموينية على بطاقة التموين؟


أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أكثر من 32 سلعة تموينية متوفرة بكافة المجمعات الاستهلاكية بكافة محافظات الجمهورية وتوفر وزارة التموين السلع بأسعار مخفضة.

 

حيث يتم صرف السلع الأساسية مثل الزيت والسكر ويطالب الكثير من المواطنين بتوفير الارز على بطاقة التموين نظرًا لارتفاع سعره خلال الفترة الحالية وإليكم جدول أسعار السلع التموينية المتوفرة.

 

  • سعر زيت 800 جرام 28 جنيهًا.
    سعر المكرونة 800 جرام 11 جنيهًا.
    سعر الخل 500 مللي 4 جنيهًا.
    سعر الشاي الناعم ربع كيلو 45 جنيهًا.
    سعر كيلو السكر 13 جنيهًا.
    سعر الصلصة 400 جرام 6 جنيهًا.
    سعر كيس الملح 300 جرام 2 جنيهًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نصيب الفرد في التموين.. وأسعار السلع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نصيب الفرد في التموين.. وأسعار السلع، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نصيب الفرد في التموين.. وأسعار السلع.

قد تقرأ أيضا