الارشيف / اخبار الفن

سفير مصر في أثينا يستعرض محددات الموقف العربي تجاه التصعيد الاسرائيلي الفلسطيني الراهن

اخبار من اليمن شارك السفير عمر عامر، سفير مصر في أثينا، في الاجتماع الذي دعا إليه وزير خارجية اليونان George Gerapetritis، بمشاركة سفراء دول المجموعة العربية والقائمين بالأعمال، بهدف عرض الموقف اليوناني من التصعيد الاسرائيلي الفلسطيني الراهن، وكذلك استعراض ملامح المبادرة التي يطرحها وزير الخارجية لاحتواء هذا التصعيد. 

حرص الوزير اليوناني في هذا الصدد على تأكيد استعداد اليونان لتقديم ما يلزم من دعم لاستعادة الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه، قام السفير عمر عامر، نيابة عن دول المجموعة العربية، بعرض محددات موقف الدول العربية من هذا التصعيد الخطير، مؤكدًا  على أهمية الوقف الفوري لكافة الأعمال العسكرية في غزة، وحماية المدنيين، وتأمين وصول المساعدات الإنسانية، ومراعاة مبادئ القانون الدولى.

وقد استضاف السفير عمر عامر بمقر سفارة جمهورية مصر العربية في أثينا، الاجتماع التنسيقي للسفراء والقائمين بأعمال سفارات دول المجموعة العربية في أثينا، لتنسيق المواقف وتأكيد الرسائل التي سيتم عرضها خلال الاجتماع مع وزير خارجية اليونان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سفير مصر في أثينا يستعرض محددات الموقف العربي تجاه التصعيد الاسرائيلي الفلسطيني الراهن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفير مصر في أثينا يستعرض محددات الموقف العربي تجاه التصعيد الاسرائيلي الفلسطيني الراهن، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفير مصر في أثينا يستعرض محددات الموقف العربي تجاه التصعيد الاسرائيلي الفلسطيني الراهن.

قد تقرأ أيضا