الارشيف / اخبار اليمن

دخل في صدمة.. طفل فلسطيني يحتضن شجرة في العراء يرتجف خائفا بعدما فقد عائلته بقصف اسرائيلي ”فيديو”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، لحظة التجاء طفل فلسطيني بجذع شجرة على العراء بإحدى مناطق قطاع غزة، بعد تعرض منزلهم للقصف الهمجي المباشر من طائرات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، الطفل الفلسطيني وهو يحتضن الشجرة ويرتجف بشدة، خائفًا بعدما دخل في حالة صدمة، نظرا لهول الموقف الذي عاشه، بقصف منزلهم وفقدان عائلته، وصار هو الناجي الوحيد من عائلته التي استشهدت تحت قصف الطيران الصهيوني .

وانتشرت مئات المقاطع المرئية لأطفال فلسطينيين، تحولوا إلى أشلاء وبعضهم فقدوا عائلاتهم، بفعل الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه الغاشم على المدنيين بقطاع غزة المحاصر، لليوم الثالث عشر على التوالي.

ويقترب عدد الشهداء المدنيين في قطاع غزة، من 4000 شهيد، معظمهم من الأطفال والنساء.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دخل في صدمة.. طفل فلسطيني يحتضن شجرة في العراء يرتجف خائفا بعدما فقد عائلته بقصف اسرائيلي ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دخل في صدمة.. طفل فلسطيني يحتضن شجرة في العراء يرتجف خائفا بعدما فقد عائلته بقصف اسرائيلي ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دخل في صدمة.. طفل فلسطيني يحتضن شجرة في العراء يرتجف خائفا بعدما فقد عائلته بقصف اسرائيلي ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا