الارشيف / اخبار الفن

تردد قناة بي إن سبورتس على نايل سات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

اخبار من اليمن تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون.. تتأهب عشاق ومحبي الكرة الساحرة في كل مكان، لانطلاق أحداث المباراة القوية والمثيرة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضد برايتون وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.


وقبل أن نستعرض لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون، فإنه من المنتظر أن تقام أحداث المباراة التي ستجمع بينهما مساء مساء اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج وذلك عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت تونس ظبي والإمارات الساعة الثالثة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ونعرض تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون، وذلك لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة التي ستجمع بينهما من المنزل بأقل تكلفة ودون تشفير أو تقطيع.

 

وتنقل أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

 

  • تردد قناة بي إن سبورتس على نايل  سات
    تردد القناة: 11013.
    القمر الصناعي: نايل سات. 
    الاستقطاب: أفقي. 
    معدل الترميز: 27500.
    تصحيح الخطأ: 3/2.
    الجودة: HD.
  • تردد قناة بي إن سبورتس على عرب سات
    تردد القناة: 12379.
    القمر الصناعي: عرب سات. 
    الاستقطاب: أفقي. 
    معدل الترميز: 27500.
    تصحيح الخطأ: 5/6.
    الجودة: HD.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تردد قناة بي إن سبورتس على نايل سات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تردد قناة بي إن سبورتس على نايل سات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تردد قناة بي إن سبورتس على نايل سات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون.

قد تقرأ أيضا