الارشيف / اخبار الفن

إلكترونيا.. خطوات تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة العربية

اخبار من اليمن المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية.. قالت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية أنه لا يمكن تحويل تأشيرة الخروج والعودة إلى خروج نهائي والمستفيد خارج المملكة.


وعن حول إمكانية إلغاء تأشيرة الخروج والعودة لأحد العمالة خارج المملكة واستبدالها بتأشيرة خروج نهائي، اكدت المديرية العامة للجوازات عبر حسابها الرسمي في إكس ردًّا على استفسار أحد المستفيدين، أن التعليمات لا تسمح بذلك والعامل خارج المملكة.


وأوضحت الجوازات،أنه يسمح للمقيمين المغادرين إلى الخارج بتأشيرة خروج وعودة، وتكون العودة إلى المملكة العربية السعودية حتى آخر يوم من سريان صلاحية تأشيرة الخروج والعودة.


وتابعت،الجوازات أنه يمكن تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة العربية إلكترونيا بعد سداد الرسوم عبر خدمة سداد من خلال منصة أبشر لصاحب العمل حيث يمكن إصدار تأشيرة خروج وعودة إلى قبل نهاية صلاحية “هوية مقيم”.

 

واكدت الجوازات إنه يشترط ألا تقل صلاحية سريان الجواز عن 90 يوما للتمكن من إصدار تأشيرة خروج وعودة وتكون 60 يوما للتمكن من إصدار تأشيرة خروج نهائي.


وكانت أكدت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية أنه لا يمكن تحويل تأشيرة الخروج والعودة إلى خروج نهائي والمستفيد خارج المملكة، وذلك ردًا عن حول إمكانية إلغاء تأشيرة الخروج والعودة لأحد العمالة خارج المملكة واستبدالها بتأشيرة خروج نهائي، حيث اكدت مديرية الجوازات عبر حسابها الرسمي في إكس، أن التعليمات لا تسمح بذلك والعامل خارج المملكة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
إلكترونيا.. خطوات تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة العربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إلكترونيا.. خطوات تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة العربية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إلكترونيا.. خطوات تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة العربية.

قد تقرأ أيضا