الارشيف / اخبار الفن

مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين في 2023

اخبار من اليمن مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين في 2023.. ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من السعوديين بشأن التعرف على كل ما هو جديد بشأن نتائج اختبار الرخصة المهنية للمعلمين عبر رابط هيئة تقويم التعليم والتدريب، التي تهم قطاع كبير من المواطنين في المملكة، والتي تصدرت عملية البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية.

نتائج اختبار الرخصة المهنية للمعلمين


يترقب الآلاف من المعلمين في المملكة العربية السعودية، بالتعرف على نتائج اختبار الرخصة المهنية للمعلمين من خلال الدخول إلى رابط هيئة تقويم التعليم والتدريب، يأتي ذلك في إطار اهتمام المملكة بجودة التعليم ومنح رخصة مهنية للتدريس وذلك في كافة نواحي المملكة.


الخطوات التي يجب أن تتوافر للمعلمين من أجل الحصول على نتائج اختبار الرخصة المهنية للمعلمين، كل ما عليك عزيزي القارئ اتباع الخطوات اللازمة:

  •  
  • – الدخول إلى رابط هيئة تقويم التعليم والتدريب هنا 
    – قم بتسجيل الدخول عبر الموقع
    – يجب الدخول عبر منصة النفاذ الموحد
    – عليك بالنقر إلى أيقونة النتائج
    – قم بالنقر على كلمة الإختبار العام لمعرفة محتوى النتيجة.


يتسأل الكثير من المواطنين في المملكة العربية العربية السعودية، عن ما هو معدل النجاح في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين؟ بشأن موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب، حيث أن الهيئة سوف تقبل الحاصلين على درجة 50 إلى 69 والمعدل يكون من 70 إلى 84، وأفاد الهيئة بأن المعلمين الحاصلين على معدل 85 فيما فوق سوف يحصلون على رخصة معلم كبير.


أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية عن مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين والتي سوف تبدأ من 2 نوفمبر وحتى 10 نوفمير بالنسبة للرجال والسيدات في السعودية، والرسوم المتاحة تصل إلى 100 ريال سعودي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين في 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين في 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين في 2023.

قد تقرأ أيضا