الارشيف / اخبار الفن

في ظل الأحداث الجارية بغزة.. بسمة وهبة توجه رسالة نارية باللغة العبرية للإسرائيليين (فيديو)

اخبار من اليمن تصدر اسم الإعلامية المصرية “بسمة وهبة” مواقع التواصل الاجتماعي بعدما وجهت رسالة  للشعب الإسرائيلي.

 

وطلبت بسمة وهبة من الإسرائيليين سؤال الحكومة: لماذا لم تتحدث عن الأسرى؟ ولماذا يغامر نتنياهو بالأسرى من خلال قطع المياه والطعام والكهرباء عن القطاع؟، بمن فيهم الأسرى داخل غزة.

وأضافت بسمة وهبة خلال برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور: شعب إسرائيل فوقوا أنا قلت إن نتنياهو ليس رئيس وزراء حكيم، هذا شخص متهور ومجرم حرب ولم يتحدث عن الأسرى ولم يهتم بمصيرهم داخل قطاع غزة رغم أن عددهم كبير.

 

وتابعت أن هناك أشخاصًا في إسرائيل يدركون حقيقة ما يحدث ومنهم نائب في الكنيست الإسرائيلي عندما صرح بأن ما يحدث في غزة هو "الهولوكوست"".

 

وأكدت أن الذي تفعله إسرائيل في غزة مثل الذي فعله هتلر في اليهود، وأنه تم فرض الإقامة الإجبارية على هذا النائب، موضحة أن الحكومة الإسرائيلية تكذب في كل شيء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
في ظل الأحداث الجارية بغزة.. بسمة وهبة توجه رسالة نارية باللغة العبرية للإسرائيليين (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في ظل الأحداث الجارية بغزة.. بسمة وهبة توجه رسالة نارية باللغة العبرية للإسرائيليين (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في ظل الأحداث الجارية بغزة.. بسمة وهبة توجه رسالة نارية باللغة العبرية للإسرائيليين (فيديو).

قد تقرأ أيضا