الارشيف / اخبار اليمن

الامير يناقش مع منظمة اطباء بلا حدود التحديات والفرص التي تواجهها المنظمة في اليمن

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

ناقش وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير، اليوم، مع وفد من منظمة أطباء بلا حدود برئاسة آكي بوير، مدير العمليات والمشاريع الطبية التي تنفذها منظمة أطباء بلا حدود الهولندية حول العالم ومستشار الأمن والسلامة في المنظمة روبرت أونوس، أوجه التعاون والتنسيق الأمني فيما بين الوزارة والمنظمة، والتحديات والفرص التي تواجهها منظمة أطباء بلا حدود الهولندية في جميع انحاء اليمن.

وفي اللقاء الذي حضره القائم باعمال رئيس اكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مثنى الشعيبي، اكد وكيل وزارة الداخلية، الحرص على تقديم التسهيلات لعمل المنظمات الدولية العاملة في مختلف المجالات وتأمين موظفيها للقيام باداء عملهم الانساني داخل الأراضي اليمنية بكل يسر وسهولة.

واستعرض مع وفد منظمة أطباء بلا حدود، عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وآلية التنسيق فيما بين وزارة الداخلية وتأمين وسلامة موظفي منظمة أطباء بلا حدود.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الامير يناقش مع منظمة اطباء بلا حدود التحديات والفرص التي تواجهها المنظمة في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الامير يناقش مع منظمة اطباء بلا حدود التحديات والفرص التي تواجهها المنظمة في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الامير يناقش مع منظمة اطباء بلا حدود التحديات والفرص التي تواجهها المنظمة في اليمن.

قد تقرأ أيضا