الارشيف / اخبار الفن

تصدر التريند.. سر عودة اسم الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي للواجهة مجددًا (القصة الكاملة)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن تصدر اسم الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تصدر وائل الإبراشي قائمة "التريند" على منصة "X". بعد تغريدة جديدة نُشِرت من حساب موثق يحمل اسمه، على الرغم من وفاته في العام الماضي، إلا أن حساب وائل الإبراشي على موقع "X" لا يزال نشطًا ويستمر في نشر تغريدات ومتابعة الأحداث.

التغريدة التي أثارت الاهتمام نشرت خبرًا عن حادث حريق في أحد الفنادق المهجورة بمنطقة الزمالك، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه التغريدة وبدأ البعض بكتابة تعليقات تعبيرًا عن حزنهم على وائل الإبراشي.

 

كما ان هناك من أوضح أن هناك من يدير الحساب نيابة عنه، وبالتالي، يُعتبر نشر تغريدات جديدة أمرًا طبيعيًا.

 

يذكر ان وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020 وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وواجه الإبراشي تعقيدات صحية أثناء علاجه أدت إلى تدهور حال رئتيه.

 

بعد ذلك، غاب عن برنامجه "التاسعة" وتوفي في التاسع من يناير 2022.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

fd51adbc61.jpg
84fd108cd1.jpg

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تصدر التريند.. سر عودة اسم الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي للواجهة مجددًا (القصة الكاملة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصدر التريند.. سر عودة اسم الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي للواجهة مجددًا (القصة الكاملة)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصدر التريند.. سر عودة اسم الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي للواجهة مجددًا (القصة الكاملة).

قد تقرأ أيضا