الارشيف / اخبار اليمن

انفجارات كبيرة في قواعد أمريكية بدول عربية وبايدن يقطع خطابه ويعقد اجتماعا عاجلا ”تفاصيل خطيرة”

اخبار من اليمن قطع الرئيس الأمريكي جو بايدن، الليلة، خطابا مباشرًا له، بعد ورود معلومات خطيرة عن استهداف جوي تعرضت له قواعد أمريكية في دولتين عربيتين، مخلفا انفجارات كبيرة.

وقال بايدن خلال الخطاب المباشر: "أعتذر أحتاج إلى الذهاب إلى غرفة العمليات بالبيت الأبيض هناك أمر عاجل يجب أن أهتم به" ، ثم غادر بشكل فوري.

في السياق، ذكرت وكالة أبناء عالمية نقلا عن مسؤولين أمريكيين، أن هجوم بطائرات مسيرة استهدف قوات أميركية في قاعدة التنف في سورية، اليوم الإثنين.

ونقلت "رويترز" عن المسؤولين نفسهما، اللذان لم يكشفا عن هويتهما، أن الهجوم وقع في قاعدة التنف بالقرب من حدود سورية مع العراق والأردن؛ دون وقوع إصابات.

اقرأ أيضاً

وأعلنت وزارة الدفاع الأميركية، في وقت سابق من اليوم، أن واشنطن سترسل منظومة دفاع جوي من طراز ثاد وبطاريات إضافية من منظومة باتريوت إلى الشرق الأوسط.

جاء ذلك بعد إعلان فصائل مسلحة في العراق، استهداف قاعدة عين الأسد في محافظة الأنبار العراقية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انفجارات كبيرة في قواعد أمريكية بدول عربية وبايدن يقطع خطابه ويعقد اجتماعا عاجلا ”تفاصيل خطيرة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انفجارات كبيرة في قواعد أمريكية بدول عربية وبايدن يقطع خطابه ويعقد اجتماعا عاجلا ”تفاصيل خطيرة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انفجارات كبيرة في قواعد أمريكية بدول عربية وبايدن يقطع خطابه ويعقد اجتماعا عاجلا ”تفاصيل خطيرة”.

قد تقرأ أيضا