الارشيف / اخبار الفن

ابنة مدرب حراس مرمى النادي الأهلي Alahly توجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني في غزة

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن  Alahly.. وجهت إليسيا يانكون ميشيل ابنة مدرب حراس مرمى النادي الأهلي  Alahly، رسالة دعم للشعب الفلسطيني في غزة، في ظل العدوان الأخير من الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

ونشرت إليسيا فيديو عبر حسابها الشخصي على انستجرام وقالت: ‏أنا اليسيا يانكون، ‏بلجيكية عايشة في مصر، ‏أنا فخورة إني بنت الأهلي،‏ العائد من ماتش الأهلي وسيمبا كله رايح لاخواتنا في فلسطين.

أضافت: ‏كل الشكر والاحترام لمجلس الإدارة وشركة الكورة وكل حد ساهم في القرار ده أنا هكون هناك، ‏تحيا مصر، تعيش فلسطين حرة.


ويترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، لمتابعة المباراة المهمة التي تجمع الأهلى مع سيمبا التنزاني في إياب دور الثمانية لبطولة دوري السوبر الأفريقي لكرة القدم، وهى البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 

وتٌقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية هي: الأهلي، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي الدوري الأفريقي عن مواجهة الأهلي مع سيمبا التنزاني، ومن يتأهل يلتقي مع الفائز من مباراة صنداونز الجنوب أفريقي مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في الدور نصف النهائي للبطولة المستحدثة.

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سيمبا التنزاني الذي يقوده فنيا أوليفيرا  اليوم الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

 

وعاد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي،، بتعادل ثمين مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي في إطار ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

 

أحرز ثنائية النادي الأهلي المغربي رضا سليم ومحمود عبد المنعم كهربا فيما سجل دينيس وكانوتي هدفي سيمبا التنزاني.  


النادي الأهلي فرط فى اقتناص الفوز فى دار السلام بعد كبشة أهداف أهدرها الثلاثي كهربا وبيرسي تاو وصلاح محسن بعد نزوله بديلا.

 

سيطر النادي الأهلي في الشوط الأول وكان لاعبوه الأخطر، فيما جاء استحواذ فريق سيمبا التنزاني سلبيا دون خطورة.


 

وأضاع لاعبو الأهلي في الشوط الأول فرصة الخروج بتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل.

 

وقلب فريق سيمبا التنزاني الطاولة على النادي الأهلي في الشوط الثاني ونجح فى تسجيل هدفين من أخطاء دفاعية.

 

ويمتلك النادي الأهلي أفضلية كبيرة في التأهل إلى نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي فى مباراة الإياب أمام نظيره سيمبا التنزاني.

 

يعاني السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي من الإصابات التي ضربت صفوف المارد الأحمر قبل إياب سيمبا التنزاني ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي اليوم الثلاثاء فى القاهرة.

 

وتعتبر فرص لحاق مهاجم النادي الأهلي الفرنسي انتوني موديست، بمواجهة سيمبا التنزاني فى إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي صعبة بسبب معاناته من الإصابة بفيروس كورونا.

من جانبه يخضع محمد هاني لفحص طبي، بعد إصابته بكدمة في الكاحل لتحديد مصيره من اللحاق بمباراة الإياب للنادي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.  

 

وتجري محاولات لتجهيز محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي وهناك اتجاه لاستبعاده من مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.
 

وعلى صعيد متصل يعاني رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي من شد خفيف في السمانة، وسوف يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.


يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي  مع فريق سيمبا التنزاني فى الخامسة مساء غد الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، فى إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي.
 

من المقرر أن تنطلق مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وسيمبا التنزاني  اليوم الثلاثاء، على 5 قنوات بشكل مجاني على قمر النايل سات.

 

وتبث مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر وسيمبا التنزاني فى إطار منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي عبر قناة أون تايم سبورتس، وأبوظبي الرياضة، والرياضية المغربية، وقناة SSC Extra 1 SD، إضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

 

تردد قناة أون تايم سبورتس
التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
تردد قناة أبو ظبي الرياضية

التردد: 12091
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قناة المغربية الرياضية

التردد: 12207
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

قناة SSC Extra 1 SD
التردد: 12523.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ابنة مدرب حراس مرمى النادي الأهلي Alahly توجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ابنة مدرب حراس مرمى النادي الأهلي Alahly توجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني في غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ابنة مدرب حراس مرمى النادي الأهلي Alahly توجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني في غزة.

قد تقرأ أيضا