الارشيف / اخبار الفن

شاهد.. لحظة توزيع المساعدات المصرية على أهالي قطاع غزة (فيديو)

اخبار من اليمن عرضت فضائية "القاهرة الإخبارية"، مقطع فيديو، يرصد لحظة توزيع مساعدات التحالف الوطني للعمل الأهلي، على أهالي قطاع غزة.

ورصد مقطع الفيديو، توزيع كراتين المساعدات على الأشقاء في قطاع غزة، وذلك ضمن الدعم المقدم من مصر للأشقاء في فلسطين، بعد جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضدهم.

فيما يواصل مطار العريش استقبال طائرات المساعدات المتوجهة لقطاع غزة، من مختلف دول العالم، دعما للشعب الفلسطيني، في مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

كما تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، شن غاراتها على العديد من الأماكن الفلسطينية وخاصة قطاع غزة، وذلك ردا على عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية، 7 أكتوبر الماضي.

وأعلن التليفزيون الفلسطيني، ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي إلى 5300 شهيد، وتجاوز عدد المصابين 18 ألاف مصاب حتى الآن.

وأعلنت الأمم المتحدة عن مقتل 6 من موظفي وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ودعت "الأونروا"، لاستمرار تدفق المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شاهد.. لحظة توزيع المساعدات المصرية على أهالي قطاع غزة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. لحظة توزيع المساعدات المصرية على أهالي قطاع غزة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. لحظة توزيع المساعدات المصرية على أهالي قطاع غزة (فيديو).

قد تقرأ أيضا