الارشيف / اخبار الفن

بطل فيلم "سر طاقية الإخفاء".. ما هي الحالة الصحية للنجم " أحمد فرحات"؟

اخبار من اليمن كشف الفنان أحمد فرحات، الذي شارك طفلًا في بطولة فيلم "سر طاقية الإخفاء" في تصريحات صحفية، تحسن حالته الصحية وعودته إلى المنزل مع اتباع العلاج من جلطة أصابته، ولكنها أثرت بشكل ملحوظ لديه على النطق.


وكان الفنان أحمد فرحات قد كشف إصابته مؤخرا بجلطة في المخ، مشيرًا إلى أنه شعر بتعب مفاجئ وبعد نقله إلى المستشفى وإجرائه بعد الفحوصات الطبية وجد إصابته بجلطة في المخ.

شارك فرحات في عدد كبير من الأفلام وهو في سن صغيرة منها "إسماعيل يس في السجن"، "إشاعة حب"، لكن كان الفيلم الأشهر "سر طقية الإخفاء" مع الفنان عبد المنعم إبراهيم وتوفيق الدقن.


تصدر الفنان أحمد فرحات محركات البحث فى جوجل بعد أن أعلن عن إصابته مؤخرا بجلطة في المخ،  وأنه شعر بتعب مفاجئ أدى إلى نقله إلى المستشفى وإجرائه بعد الفحوص وجد إصابته بجلطة في المخ.

وطمأن أحمد فرحات جمهوره فى عدة تصريحات، حيث قال أنه تعافى من جلطة في المخ وغادر المستشفى وعاد لمنزله فى حالة مستقرة، ولديكم أبرز المعلومات عن الفنان أحمد فرحات الذى انطلقت نجوميته منذ الطفولة.

أشتهر أحمد فرحات بأشهر طفل في السينما المصرية، حيث شارك فى عدة أفلام منذ أكثر من 63 سنة، عدة أعمال فنية منذ طفولته مع أبرز نجوم السينما المصرية بنهاية فترة الخمسينات، وكان بداية أدواره هو دور الطفل اليتيم في أحد الملاجئ في فيلم "مجرم فى إجازة" عام 1958 للمخرج صلاح أبو سيف.


وكانت هذا الدور هو الانطلاقة الفنية له حيث شارك كبار نجوم السينما المصرية، مثل فيلم "سلطان" بطولة النجم فريد شوقي، فيلم "سر طاقية الإخفاء" عام 1959 مع الفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم، "إشاعة حب" عام 1960 بطولة الفنان الراحل عمر الشريف، وفيلم "إسماعيل يس في السجن"، و"معبودة الجماهير".

وقد صرح الفنان أحمد فرحات مؤخرًا أن هناك بعض الأشخاص ومقدمين البرامج يطلقون عليه "أكبر طفل فى العالم".


وأضاف أحمد فرحات فى تصريحات تليفزيونية ببرنامج "مساء dmc"  المذاع على قناة "dmc" الفضائية، عن بداية دخوله لعالم الفن والتمثيل فى صغره، قائلا "أنا كنت فى المسرح المدرسي وكان يقدم بدور طفل والده ووالدته انفصلوا وقام كلا منهما بالزواج مرة أخرى داخل إحدى المسرحيات بالمدرسة.. ووقتها كان عمري 8 سنوات، وأول دور مثلت فيه أخدت 10 جنيهات ودا كانت مرتب والدى فى الشهر كله".


وتابع الفنان أحمد فرحات، قائلًا: أن له 4 أخوة من الأولاد و3 من البنات أي عائلته مكونة من 9 أشخاص، مشيرا إلى أن والده ترك عمله لأنه رآه يحب الفن كثيرًا.


وقد  ناشد أحمد فرحات مؤخرًا المنتجين بالاستعانة به في الأعمال الفنية لإشباع رغباته الفنية، وليست لاحتياجاته المادية، وأنه يعشق الفن ولا يريد التربح منه، لذلك يتمنى عودة قوية إلى الأدوار الفنية،حيث أشار أن الفن في الماضي كان زمن الفن الجميل، وكان الفنان يتقن عمله، ويقوم بدوره بكل حب عشان كدة عايش وخالد على مدار الزمن.

يذكر أن آخر مشاركات الفنان أحمد فرحات كانت بفيلم "نص يوم" عام 2021 وشارك ببطولته مجموعة من النجوم منهم أحمد عزمي، علاء زينهم، عبدالله مشرف، إيناس النجار، تأليف عبدالرحمن عثمان، وإخراج حسن السيد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بطل فيلم "سر طاقية الإخفاء".. ما هي الحالة الصحية للنجم " أحمد فرحات"؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بطل فيلم "سر طاقية الإخفاء".. ما هي الحالة الصحية للنجم " أحمد فرحات"؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بطل فيلم "سر طاقية الإخفاء".. ما هي الحالة الصحية للنجم " أحمد فرحات"؟.

قد تقرأ أيضا