الارشيف / اخبار الفن

بسبب مواجهة صن داونز المرتقبة بالدوري الإفريقي.. الأهلي "خارج الإطار" محليا

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي وبلدية المحلة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع بلدية المحلة، يوم الأحد المقبل، الموافق 29 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وجاء قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الأهلي وبلدية المحلة، لأجل غير مسمى، حيث لم تحدد موعدًا أخر، بسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في بطولة الدوري الإفريقي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أكد في وقت سابق على أن الفرق المشاركة في الدوري الإفريقي، لن تشارك في الدوريات المحلية وقت مباريات البطولة.


مواجهة مرتقبة بين الأهلي وصن داونز


ضرب الأهلي المصري موعدًا ناريًا مع صن داونز الجنوب إفريقي، في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي الممتاز، بعدما تخطى سيمبا التنزاني في ربع النهائي بنتيجة 3-3، في مجموع المباراتين.

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز يوم الأحد، 29 أكتوبر، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي الممتاز، بجنوب إفريقيا، على أن تقام مواجهة العودة يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر، على استاد القاهرة الدولي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بسبب مواجهة صن داونز المرتقبة بالدوري الإفريقي.. الأهلي "خارج الإطار" محليا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب مواجهة صن داونز المرتقبة بالدوري الإفريقي.. الأهلي "خارج الإطار" محليا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب مواجهة صن داونز المرتقبة بالدوري الإفريقي.. الأهلي "خارج الإطار" محليا.

قد تقرأ أيضا