الارشيف / اخبار الفن

ثمنهم مليون جنيه.. سيدة مصرية تتبرع بـ 400 جرام ذهب لصالح أهالي قطاع غزة

اخبار من اليمن أعلنت سيدة مصرية تبرعها بـ400 جرام من الذهب لصالح الأهالي في قطاع غزة، من خلال بيت الزكاة المصري والصدقات التابع للأزهر الشريف.

وكشفت وسائل إعلام إن السيدة نصرة عبد الفتاح تقيم بقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية تبرعت بـ 400 جرام من الذهب لصالح أهالي غزة، مؤكدة أن ذلك هو كل ما تمتلكه من الذهب ولو كان لديها أكثر لتبرعت به.

وقالت نصرة عبد الفتاح أنها قامت بالتبرع بما يقرب من مليون جنيه عن طريق تبرعها بالذهب الخاصة بها والبالغ 400 جرام ذهب إلى بيت الزكاة المصرى كمساعدات للأشقاء الفلسطينين الذين يعانون بسبب الاحتلال الإسرائيلي الغاشم عليهم.

وأضاف نصرة عبد الفتاح، أنها قبل التبرع أخذت رأى أسرتها بالكامل فى التبرع والذين رحبوا جميعا بالفكرة وقالولى بالحرف الواحد دى حاجتك وأنت حرة ربنا يجزيكى عنها كل خير، مشيرا إلى أنها لو لديها أكثر من ذلك الذهب لكنت تبرعت به فى سبيل الله المعاونة أشقائنا الفلسطينيين. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ثمنهم مليون جنيه.. سيدة مصرية تتبرع بـ 400 جرام ذهب لصالح أهالي قطاع غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ثمنهم مليون جنيه.. سيدة مصرية تتبرع بـ 400 جرام ذهب لصالح أهالي قطاع غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ثمنهم مليون جنيه.. سيدة مصرية تتبرع بـ 400 جرام ذهب لصالح أهالي قطاع غزة.

قد تقرأ أيضا