الارشيف / اخبار الفن

مشهد يدمي القلوب.. أب يشيع جثمان نجله ويوجه رسالة لجيش الإحتلال الإسرائيلي (فيديو)

اخبار من اليمن عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" فيديو لأب مكلوم يجلس أمام جثمان نجله، أثناء تشييعه، وجه فيه رسالة إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

ووجه الأب رسالة تحذيرية إلى جيش الاحتلال قائلا: "رسالة إلى الجيش الإسرائيلي الذي يتغنى بالحرب البرية، أيها الجيش الجبان المهزوم لا طاقة لك بأناس وجنود يعشقون حرب الشوارع وعشاق للشهادة".

ليعلق الإعلامي رعد عبد المجيد قائلا: "أب مكلوم يتحدث عن وفاة ابنه بكل قوة ورباطة جأش، ويصف ما فيه، ويتوعد الجيش الإسرائيلي الراغب في التوغل في قطاع غزة".

 

وأعلن جيش الاحتلال تنفيذ عملية السيوف الحديدية ضد قطاع غزة، ردًا على عملية «طوفان الأقصى»، التي أطلقتها حركة حماس وخلفت مئات القتلى والجرحى والأسرى.

 

وطوفان الأقصى عملية عسكرية نفذتها حركة حماس بشكل متزامن عبر الجو والبحر والبر فجر السبت 7 أكتوبر، واستهدفت الضربة الأولى لها مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية إسرائيلية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مشهد يدمي القلوب.. أب يشيع جثمان نجله ويوجه رسالة لجيش الإحتلال الإسرائيلي (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشهد يدمي القلوب.. أب يشيع جثمان نجله ويوجه رسالة لجيش الإحتلال الإسرائيلي (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشهد يدمي القلوب.. أب يشيع جثمان نجله ويوجه رسالة لجيش الإحتلال الإسرائيلي (فيديو).

قد تقرأ أيضا