الارشيف / اخبار اليمن

حزب الإصلاح يرحب بإعلان صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي ”تفاصيل”

اخبار من اليمن رحب حزب التجمع اليمني للإصلاح، اليوم الجمعة، بإعلان صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي، بشأن الشراكة في مواجهة المليشيات الحوثية التابعة لإيران.

وقال الانتقالي إن لديه توجهات لتوسيع دائرة علاقاته مع المكونات والقوى السياسية المناهضة للحوثيين والممثلة في مجلس القيادة الرئاسي ودعوته لصياغة خطاب إعلامي وسياسي يعزز الوعي بالمشتركات.

وقال نائب رئيس إعلامية الإصلاح، عدنان العديني، إن حزبه دائما ما يؤكد على أهمية تكتيل وتوحيد الجهود ضد المليشيا الحوثية واستعادة الدولة”، معربا عن تطلعه للمضي بخطوات مشتركة لتحقيق الشراكة الوطنية.

وقال: "كل خطوة في اتجاه بناء شراكة وطنية تشمل كل القوى الممثلة في مجلس القيادة الرئاسي هي محل ترحيب من قبل الاصلاح، وأن ذلك يصب في سياق دعوة رئيس الهيئة العليا للإصلاح “محمد اليدومي” لبناء شراكة وطنية تشمل كل القوى المُمثلة في مجلس القيادة".

اقرأ أيضاً

والأحد الماضي كشفت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي – هيئة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي –عن توجهات للمجلس الانتقالي الجنوبي لتوسيع دائرة علاقاته مع المكونات والقوى السياسية المناهضة للحوثيين.

وقالت الهيئة إنها ناقشت خلال اجتماع لها، توجهات المجلس الانتقالي “بتوسيع دائرة العلاقة والتنسيق مع القوى المناهضة للمليشيات الحوثية والمكونات السياسية المنضوية في مجلس القيادة الرئاسي بما يخدم القواسم المشتركة وجاهزية مجلس القيادة الرئاسي لعملية السلام”.

ودعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي “المكونات والقوى السياسية المناهضة للحوثي إلى صياغة خطاب إعلامي وسياسي يعزز الوعي بالمشتركات وبصناعة سلام عادل وشامل ومستدام”.

وسبق وأن دعى الإصلاح لشراكة واسعة مع المجلس الانتقالي والمقاومة الوطنية وبقية المكونات المحسوبة على الشرعية والمجلس الرئاسي، لمواجهة مليشيات الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حزب الإصلاح يرحب بإعلان صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي ”تفاصيل” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب الإصلاح يرحب بإعلان صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي ”تفاصيل”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب الإصلاح يرحب بإعلان صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي ”تفاصيل”.

قد تقرأ أيضا