الارشيف / اخبار الفن

اللهم سدد رميهم وانصرنا على الصهاينة.. دعاء لأهل غزة

اخبار من اليمن دعاء لاهل غزة.. أصبح الدعاء لأهل فلسطين عبادة مهمة ينبغي على الجميع اللجوء إلى الله تعالى، وعلينا أن نردد دوما دعاء: اللهم أرنا عجائب قدرتك فى حماية أهل فلسطين وسدد رميهم وانصرهم على الأعداء.

 

ما هو دعاء لأهل فلسطين لصد الهجوم على غزة؟

رحماك بغزة يا الله.. حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ، اللهم لا ترفع للكيان الصهيوني المحتل في القدس وغزة راية، ولا تحقق لجيش الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني غاية، واجعلهم يا رب العالمين لجميع الناس آية".

يا رب انقطع الرجاء إلا منك يا الله، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك.. فلا تكلنا إلى أحدٍ سواك".

"اللهم انصر الشعب الفلسطينى اللهم انصر أهل غزة اللهم انصرهم ولا تنصر عليهم اللهم إنا نسألك أن تقبل شفاعتنا فيهم، اللهم جمع صفوفهم، واشف مصابيهم وارحم شهداءهم".

 

"اللهم عليك بمن اعتدى عليهم اللهم إنا نسألك أن تدمر أعداءهم اللهم نسألك أن تقبل دعاءنا لهم، اللهم تصدق بهم علينا، اللهم لا ترنا فيهم ما يحزننا وما يقبض قلوبنا".

 

يمر الفلسطينيون المتواجدون في قطاع غزة حاليًا بأزمة حقيقة، حيث تجتاح قوات الاحتلال شمال القطاع جوًا وبرًا وبحرًا، وقطعت الإنترنت والاتصالات، وبالتالي لا يمكنهم التواصل مع العالم الخارجي، لذلك يعتبر الدعاء هو الوسيلة الوحيدة لدعم استبسال هذا الشعب العظيم.

دعاء لأهل غزة


ومن أهم الأدعية التي يمكن الدعاء بها لأهل غزة، هي ما قاله سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم عند مر بمثل تلك الظروف، إذ اشتد الحصار على المسلمين في المدينة، ومنع عنهم الطعام والماء وأنهكهم التعب، قام الرسول صلى الله عليه وسلم الليل ودعا  قائلا: اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، هازم الأحزاب، زلزل الأرض تحت أقدامهم.

 

  • يا رب انقطع الرجاء إلا منك يا الله، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك.. فلا تكلنا إلى أحدٍ سواك.
  • اللهم انصر الشعب الفلسطيني اللهم انصر أهل غزة اللهم انصرهم ولا تنصر عليهم اللهم إنا نسألك أن تقبل شفاعتنا فيهم، اللهم جمع صفوفهم، واشف مصابيهم وارحم شهداءهم.
  • اللهم عليك بمن اعتدى عليهم اللهم إنا نسألك أن تدمر أعداءهم اللهم نسألك أن تقبل دعاءنا لهم، اللهم تصدق بهم علينا، اللهم لا ترنا فيهم ما يحزننا وما يقبض قلوبنا.

 

دعاء لأهل فلسطين


ومن الأدعية التي يمكن ترديدها لتكون دعاء لأهل فلسطين، وفقا لما نشرته دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها الرسمية:

اللهم سدد رميهم وانصرنا على الصهاينة.

اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين، اللهم رد عنا كيدهم وفل حدهم وأزل دولتهم واذهب عن أرضك سلطانهم ولا تدع لهم سبيلًا على أحد من عبادك المؤمنين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
اللهم سدد رميهم وانصرنا على الصهاينة.. دعاء لأهل غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللهم سدد رميهم وانصرنا على الصهاينة.. دعاء لأهل غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللهم سدد رميهم وانصرنا على الصهاينة.. دعاء لأهل غزة.

قد تقرأ أيضا