الارشيف / اخبار الفن

تلقت العديد من التهديدات بالقتل بسبب دعمها لغزة.. من هي بيلا حديد؟

اخبار من اليمن بيلا حديد.. واصلت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، التنديد بالجرائم الإسرائيلية والانتهاكات ضد الفلسطينيين، خاصة فى غزة التى تتعرض لعدوان غاشم طوال الأيام الماضية.

 

وأكدت بيلا حديد، أنها تلقت العديد من التهديدات بالقتل، مما أخاف عائلتها، ولكنها لن تصمت تجاه ما يحصل من فظائع تجاه الفلسطينيين فى غزة.

وأضافت وهى تسرد حكاية والدها محمد حديد: "لقد ولد أبى بنفس العام الذى حصلت فيه النكبة للفلسطينيين،1948 وحملته أمه على ذراعيها وهى تنتقل به من بلد لبلد هربًا من القوات الإسرائيلية حينها".

 

كما أكدت بيلا حديد على أهمية الفهم للوضع الذى يعيشه الفلسطينيون خلال بيانها بقولها: "من المهم أن نفهم صعوبة أن تكون فلسطينيًا فى عالم ينظر إلينا كما لو كنا لا شىء أكثر من إرهابيين يقاومون السلام، إن هذا ضار ومخز وغير صحيح على الإطلاق".

 

وحرصت أيضًا على إدانة قتل المدنيين من أى جانب بقولها: "لقد أدنت ما حصل فى الـ 7 من أكتوبر تجاه أى مدنى إسرائيلى، لكن لا بد من فهم الوضع جيدًا وتاريخه".

 

كما لم تكتف بيلا حديد بذلك وإنما نشرت فيديو من داخل فلسطين يظهر آثار العدوان على غزة وضربها بصورة مستمرة من الإسرائيليين.

من هي بيلا حديد؟

 

إيزابيلا خير حديد  من مواليد 9 أكتوبر 1996، والمعروفة باسم بيلا حديد هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني. تعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم. وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام 2014. في ديسمبر 2016، فازت بتصويت عارضة العام في توزيع جوائز Models.com لأفضل عارضة لعام 2016.

الحياة المبكرة

 

ولدت إيزابيلا حديد في 9 أكتوبر 1996 في واشنطن العاصمة، والدها (محمد حديد) هو مطور عقاري من أصل فلسطيني أردني، أما والدتها (يولاندا حديد) فهي عارضة أزياء هولندية سابقة. أدعت إيزابيلا أن نسبها من جهة الأب يعود إلى الشيخ ضاهر العمر (أمير الناصرة وشيخ الجليل)، شقيقتها الكبرى (جيجي) وشقيقها الأصغر(أنور) كلاهما عارض أزياء. لديها أيضا من جهة الأب أختان غير شقيقتان أكبر منها وهما مارييل وألانا. نشأت إيزابيلا وإخوتها في مزرعة في سانتا باربرا في كاليفورنيا، وبعد عشر سنوات انتقلت العائلة إلى بيفرلي هيلز.

 

في سن المراهقة مارست إيزابيلا رياضة الفروسية وكانت تتمنى المنافسة في الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016، بالرغم من مشاركتها في منافسات رياضة الفروسية  وهي ليست رياضة أولمبية. تم تشخيص إصابتها مع والدتها وشقيقها بمرض لايم المزمن في عام 2012.

 

بعد تخرجها من مدرسة ماليبو الثانوية عام 2014، انتقلت إيزابيلا إلى مدينة نيويورك لدراسة التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم. علقت دراستها للتركيز على حياتها المهنية في عرض الأزياء، لكنها أعربت عن اهتمامها بالعودة إلى المدرسة بمجرد انتهائها من عرض الأزياء لتتفرغ إلى تصوير الأزياء. كما أبدت حديد اهتمامها بالتمثيل.

 

 

بدأت حديد مواعدة المغني الكندي ذا ويكند في بداية عام 2015؛ وظهر الثنائي للمرة الأولى معا في نيسان / أبريل في كوتشيلا. ظهرت حديد في الفيديو الموسيقي له «في الليل» في كانون الأول / ديسمبر 2015. على السجادة الحمراء، ظهرا معا كثنائي في حفل غرامي 2016 في شباط / فبراير. في تشرين الثاني / نوفمبر 2016، انفصل الثنائي بسبب تضارب جداول مواعيدهم للغاية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تلقت العديد من التهديدات بالقتل بسبب دعمها لغزة.. من هي بيلا حديد؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تلقت العديد من التهديدات بالقتل بسبب دعمها لغزة.. من هي بيلا حديد؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تلقت العديد من التهديدات بالقتل بسبب دعمها لغزة.. من هي بيلا حديد؟.

قد تقرأ أيضا