الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: حماس تنتقد ”حزب الله” وتكشف عن المعلومة التي غابت عن ”محمد الضيف” ولم تكن في الحسبان

اخبار من اليمن انتقد عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق، الدور الضعيف لحزب الله اللبناني في المعركة الجارية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وقال القيادي في حماس لقناة الجزيرة: "كنا ننتظر الكثير من حزب الله ومن إخواننا في الضفة لكننا مندهشون من الموقف المخزي لإخواننا في السلطة".

وأضاف: "لو علم محمد الضيف أن بضع مئات من المقاتلين سيتمكنوا من هزيمة هذا الجيش خلال خمس دقائق، لدفع بآلاف المقاتلين ولوصلوا لحيفا وتل ابيب".

وتابع: "لا يجوز أن تبقى مصر متفرجا وتكتفي بالمناشدة لإدخال المساعدات لغزة. نتوقع من الجانب المصري اتخاذ موقف حاسم لإدخال المساعدات إلى قطاع غزة في أقرب وقت".

اقرأ أيضاً

وقال: "نتنياهو وحكومته من يعوقون صفقة تبادل الأسرى، نعتقد أنه سيكون هناك ردود من سلطات الاحتلال بشأن رؤيتنا لملف تبادل الأسرى".

وأضاف: "حماس كسرت الجيش الإسرائيلي في خمس ساعات وما يفعله المحتل في المدنيين ليس قتالا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: حماس تنتقد ”حزب الله” وتكشف عن المعلومة التي غابت عن ”محمد الضيف” ولم تكن في الحسبان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: حماس تنتقد ”حزب الله” وتكشف عن المعلومة التي غابت عن ”محمد الضيف” ولم تكن في الحسبان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: حماس تنتقد ”حزب الله” وتكشف عن المعلومة التي غابت عن ”محمد الضيف” ولم تكن في الحسبان.

قد تقرأ أيضا