الارشيف / اخبار اليمن

الوزير الإرياني يزور المنطقة العسكرية السادسة ويشيد بصمود أبطالها وتضحياتهم


اخبار من اليمن مارب ـ سبأنت :
قام وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، يرافقه المفتش العام للقوات المسلحة، اللواء الركن عادل القميري، بزيارة المنطقة العسكرية السادسة قطاع العلم، وكان في استقبالهم لدى وصولهم قائد المنطقة اللواء هيكل حنتف وقادة القطاعات والمحاور والوحدات المرابطة بالجبهة، وقائد المقاومة الشعبية الشيخ عبدالله بن شودق.

واستمع الارياني من قيادة المنطقة إلى شرح مفصل عن أوضاع الأبطال المرابطين في المواقع والثغور ومعنوياتهم العالية، وكذا عن مسرح عمليات المنطقة وتضحيات وصمود أبطال الجيش والمقاومة الشعبية.

وخلال حديثه إلى قيادة المنطقة والقطاعات والجنود المرابطين في الجبهة، نقل الارياني تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وتقدير القيادة السياسية للبطولات والتضحيات الجسيمة التي يقدمها الأبطال في سبيل تحرير الوطن والذود عن حياضه، ومن خلالهم إلى كافة الأبطال في كل جبهات العزة والشرف الممتدة على تراب الوطن الغالي.

كما حيا الارياني وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، على ما يبذلونه من جهود من أجل بناء القوات المسلحة، للنهوض بها في مختلف الجوانب، حتى تقوم بمهامها الوطنية، في حراسة الثوابت والمكتسبات الوطنية.

واطلع على المهام التي يضطلع بها منتسبي المنطقة، والأبطال المرابطين، مؤكدا ان تضحيات أبناء الجيش والمقاومة الشعبية في كافة الجبهات ستتوج باستعادة الدولة على كافة ترابه الوطني سلماً او حرباً والقضاء على المشروع الإمامي الكهنوتي، والحفاظ على هوية اليمن وانتماءها العروبي الذي تحاول ايران وذراعها الحوثي مسخه واستبداله بالهوية الفارسية.

وثمن الوزير عاليا تضحيات أبطال القوات المسلحة والأمن والمقاومة، الذين استبسلوا في الدفاع عن كرامة الشعب وهويته، في وجه الميليشيا الحوثية التي شنت حربا همجية على كافة مناطق اليمن، مخلفة مأساة إنسانية غير مسبوقة ومارست كل الانتهاكات والجرائم بحق أبناء الشعب من قتل وتدمير وسلب للحقوق والممتلكات والحريات.

وحث الارياني على رفع الجاهزية القتالية والاستعداد لأي طارئ، موضحاً أن مليشيا الحوثي لا عهد لها ولا ميثاق، وقد خبرها الشعب اليمني باعتبارها أداة قتل وتدمير لا تؤمن بالسلام، مشيراً إلى أن سجلها الأسود في نقض المواثيق وارتكاب الجرائم، يجعلها أكثر الجماعات المتطرفة إرهاباً.

وقال الإرياني: "سيخلد التاريخ المواقف الاخوية النبيلة للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الذين قادوا تحالف دعم الشرعية لإنقاذ اليمن"، مضيفا: "ونؤكد لكم بان الأشقاء لن يتركوا اليمن فريسة لايران وسيقفوا معنا في استعادة الدولة سلما أو حربا وما مواقفهم النبيلة في دعم الاقتصاد اليمني وايضاً تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والمشاريع التنموية في مختلف المحافظات اليمنية الا خير دليل على ذلك".

من جانبه تطرق المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، الى ادراك كافة ابناء القوات المسحلة لخطورة وحساسية المرحلة التي تمر بها بلادنا ومحورية الدور المناط بهم معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.

كما رحب قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف بزيارة الوزير الإرياني والمفتش القميري لمسرح عمليات المنطقة، مؤكدا على الجاهزية التامة لكافة قطاعات وابطال المنطقة لتنفيذ توجيهات القيادة والسياسة، وأن اليد على الزناد.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير الإرياني يزور المنطقة العسكرية السادسة ويشيد بصمود أبطالها وتضحياتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير الإرياني يزور المنطقة العسكرية السادسة ويشيد بصمود أبطالها وتضحياتهم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير الإرياني يزور المنطقة العسكرية السادسة ويشيد بصمود أبطالها وتضحياتهم.

قد تقرأ أيضا