الارشيف / اخبار العرب والعالم

المسؤول الأممي للشؤون الإنسانية: الوضع في غزة وصل إلى أخطر مستوياته على الإطلاق

اخبار من اليمن واشنطن ـ سبأنت

أكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الفلسطينية والإسرائيلية مارتن غريفيثس "أن الوضع في غزة وصل إلى أخطر مستوياته على الإطلاق".

ووصل مارتن غريفيثس وكيل الأمين العام للأمم المتحدة إلى الأرض الفلسطينية المحتلة، في ظل استمرار الأعمال العدائية من قوات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة منذ أكثر من 3 أسابيع.

وقال غريفيثس في بيان صحفي اليوم، إنه سيبحث مع جميع الأطراف كيفية توسيع نطاق الاستجابة الإنسانية، مطالباً كل الأطراف بالإفراج عن الرهائن، وحماية المدنيين أينما كانوا، والسماح بتوصيل المساعدة بشكل عاجل وآمن وعلى نطاق واسع، واحترام القانون الدولي الإنساني.

وأضاف غريفيثس، الذي يتولى أيضا منصب منسق الأمم المتحدة للإغاثة الطارئة، إن المدنيين قد عانوا بما فيه الكفاية، معرباً عن تطلعه للقاء فريق مكتبه في الأرض الفلسطينية المحتلة الذي وصف عملهم بالبطولي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المسؤول الأممي للشؤون الإنسانية: الوضع في غزة وصل إلى أخطر مستوياته على الإطلاق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المسؤول الأممي للشؤون الإنسانية: الوضع في غزة وصل إلى أخطر مستوياته على الإطلاق، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المسؤول الأممي للشؤون الإنسانية: الوضع في غزة وصل إلى أخطر مستوياته على الإطلاق.

قد تقرأ أيضا