الارشيف / اخبار العرب والعالم

الرئيس الأميركي يوقع أمر تنفيذي للسلامة وحماية الخصوصية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي

اخبار من اليمن واشنطن - سبأنت
وقع الرئيس الأميركي جو بايدن، على أمر تنفيذي يضع معايير جديدة للسلامة وحماية الخصوصية فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، لحماية معلومات الأميركيين، وتشجع الابتكار والمنافسة.

ووصف الرئيس الامريكي أمره التنفيذي، بأنه أهم إجراء اتخذته أي حكومة في أي مكان في العالم على الإطلاق بشأن سلامة وأمن وثقة الذكاء الاصطناعي.

وقال "سنشهد مزيداً من التغير التكنولوجي في السنوات العشر المقبلة، وربما السنوات الخمس المقبلة، أكثر مما شهدناه في الخمسين سنة الماضية".

واضاف " إن الذكاء الاصطناعي يوفر فرصاً مذهلة، لكنه ينطوي على مخاطر كبيرة".

وكشف البيت الأبيض في تغريدة على موقع اكس ، ان المعايير والقواعد تهدف إلى التحقق من قيادة أميركا لتنظيم الذكاء الاصطناعي، وحماية خصوصية الأميركيين، وترسيخ المساواة والحقوق المدنية، وحماية الابتكار والمنافسة..مشيراً الى ان المعايير ستحمي معلومات الأميركيين، وتشجع الابتكار والمنافسة، وتعزز الدور الريادي للولايات المتحدة في المجال التكنولوجي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الرئيس الأميركي يوقع أمر تنفيذي للسلامة وحماية الخصوصية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس الأميركي يوقع أمر تنفيذي للسلامة وحماية الخصوصية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس الأميركي يوقع أمر تنفيذي للسلامة وحماية الخصوصية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي.

قد تقرأ أيضا