الارشيف / اخبار الفن

ببرنامج "هذا مكانك".. نوال الزغبي تُجيب عن السؤال الصعب وكواليس "حفل "تريو نايت"

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنانة نوال الزغبي محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما صرحت النجمة عن رأيها عندما سؤلت بمن يكون بديلًا في الموسم الجديد لمطربين شاركوا في الموسم السابق لحفل "تريو نايت".

 

وقالت نوال الزغبي خلال لقائها ببرنامج "هذا مكانك" عن إجابتها حول إحتمالية وجود ميريام فارس بدلًا من نانسي عجرم، أن الفنانة ميريام فارس بأنها قد تخطت العالمية مع كل من ويتني هيوستن وسيلين ديون  وأن هذا أقل من مكانها لذلك تختار هيفاء وهبي.

وعلقت الفنانة ميريام فارس مؤخرًا على التصريحات المتداولة بعد أن شبهت مسيرتها بالفنانة فيروز أثناء تكريمها  بجائزة حملت اسم أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية خلال حفل الموريكس دور.

 

وقالت فى تصريحات وفقا  ل "Et بالعربي":   لا يوجد أحد يشبه نفسه بالفنانة فيروز، وهناك الكثير يتعامل بمبدأ خالف تعرف، وفى حالة لم يجدوا ما يتداولوه من الشخصيات الناجحة يكذبوا الكذبة ويظهروا ينتقدوها.

 

وتابعت مريام فارس،  قائلة: أنها لاتهتم بهذه الشخصيات فى حياتها المهنية ولا الشخصية.

 

وكانت ميريام فارس قد علقت أثناء تكريمها فى حفل الموريكس دور إنه ا سعيدة إنه ا توصل للعالمية بعد ان سبقتها الفنانة فيروز مما أثار الجدل.

 

وتابعت أثناء التكريم، معلقة: لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل ان ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ببرنامج "هذا مكانك".. نوال الزغبي تُجيب عن السؤال الصعب وكواليس "حفل "تريو نايت" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ببرنامج "هذا مكانك".. نوال الزغبي تُجيب عن السؤال الصعب وكواليس "حفل "تريو نايت"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ببرنامج "هذا مكانك".. نوال الزغبي تُجيب عن السؤال الصعب وكواليس "حفل "تريو نايت".

قد تقرأ أيضا