الارشيف / اخبار الفن

محمد بن زايد: تمنياتي بالتوفيق والنجاح للمملكة السعودية الشقيقة في تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2034

اخبار من اليمن عبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، عن تمنياته بالتوفيق للمملكة العربية السعودية في تنظيم كأس العالم 2034.

 

وأعلن السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مساء الثلاثاء، فوز المملكة العربية السعودية بحق تنظيم كأس العالم 2034، بعدما كانت صاحبة الملف الوحيد الذي تم تقديمه لاستضافة المونديال.

ووجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، رسالة إلى المملكة العربية السعودية، تمنى فيها التوفيق في استضافة الحدث العالمي، معربا عن سعادته بالتقدم المستمر.


وكتب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: "تمنياتي بالتوفيق والنجاح للمملكة العربية السعودية الشقيقة في تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2034".

 

وأضاف: "بقيادة خادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان تواصل المملكة التنمية والازدهار".


كأس العالم تمثل حلقة جديدة في سلسلة من الأحداث الكروية المهمة التي نظمتها المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة، على غرار كأسي السوبر الإسباني والإيطالي، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية 2024، وكأس آسيا 2027.

 

وبعيدا عن كرة القدم، نجحت المملكة العربية السعودية في تنظيم أحداث رياضية مهمة، على غرار سباقات بطولة العالم لسيارات فورمولا 1، ونزالات قوية في كل من الملاكمة والمصارعة ولعبة الفنون القتالية المختلطة "UFC".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
محمد بن زايد: تمنياتي بالتوفيق والنجاح للمملكة السعودية الشقيقة في تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2034 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد بن زايد: تمنياتي بالتوفيق والنجاح للمملكة السعودية الشقيقة في تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2034، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد بن زايد: تمنياتي بالتوفيق والنجاح للمملكة السعودية الشقيقة في تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2034.

قد تقرأ أيضا