الارشيف / منوع

زوجة خليجية وضعت كاميرا مراقبة في المطبخ فأكتشفت أن الخادمة تفعل لها هذا الشيء الصادم كل يوم

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يحتوي على مشهد من مسلسل خليجي، يتحدث عن طريقة تعامل بعض الناس وكيف يبادلون الحسنة بالسيئة، حيث يظهر في المشهد سيدة خليجية وهي تضع كاميرا مراقبة في المطبخ، وعندما شاهدت التسجيلات اكتشفت مفاجأة صادمة كانت تفعلها لها الخادمة كل يوم في العصير.

 

المشهد المتداول مأخوذ من المسلسل الخليجي “حياة ثانية”، ويدور حول سلطان الذي وثقت به أم مروى، لكنه خان تلك الثقة واستخدم الخادمة لتنفيذ خططه الخبيثة، حيث طلب منها أن تفعل السم في العصير الذي تشربه أم مروى.

أم مروى كانت ذكية أكثر من سلطان، وعندما شكت بأمره، قامت بوضع كاميرات مراقبه في المطبخ، فأكتشفت خطته الخبيثة لقتلها.

 

 

وظهرت مروى مصدومه من الي شافته من سلطان بعد ان كانت توثق فيه بشكل لايصدق سلمت له كل شيء وحاولت تتماسك وتجمع قواها لتحسس سلطان انها ماتعرف شيء.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
زوجة خليجية وضعت كاميرا مراقبة في المطبخ فأكتشفت أن الخادمة تفعل لها هذا الشيء الصادم كل يوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زوجة خليجية وضعت كاميرا مراقبة في المطبخ فأكتشفت أن الخادمة تفعل لها هذا الشيء الصادم كل يوم، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زوجة خليجية وضعت كاميرا مراقبة في المطبخ فأكتشفت أن الخادمة تفعل لها هذا الشيء الصادم كل يوم.

قد تقرأ أيضا