الارشيف / اخبار اليمن

مهرب مخدرات يركل أحد أقاربه ويرميه في البحر بسبب تناوله الهروين.. اعترافات مثيرة

اخبار من اليمن أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة (أقصى شرق اليمن)، ضبط شحنة مخدارت بعد غرق قارب"عبري" كان على متنه قبالة سواحل المحافظة.

وقال إعلام المهرة، إن رجال الأمن والشرطة بمديرية سيحوت، وبمساعدة من جهات أمنية أخرى، تمكنوا يوم الخميس الماضي 26/أكتوبر/2023م، من ضبط شحنة مخدارت كانت على متن قارب "عبري" بعد غرقه قبالة سواحل المديرية جراء العاصفة المدارية "تيج".

وأوضح مصدر أمني بسيحوت، بأن رجال الأمن تمكنوا من القبض على بحّارة القارب وعددهم (5) بحّارة يحملون الجنسية الباكستانية وإحالتهم للتحقيق بحضور وكيل النيابة بمديرية سيحوت.

وخلال التحقيقات، أفاد المهربون بأن كمية المخدرات التي كانت بحوزتهم على متن القارب تبلغ "طن وخمسمائة" كيلوجرام معبأة في أكياس بلاستيكية، تم رميها في مياه البحر خوفاً من الغرق بفعل العاصفة المدارية "تيج".

اقرأ أيضاً

وأضاف أن الأجهزة وجدت كميات من الشحنة منها في المياه بالقرب من القارب بعد غرقه والتحفظ عليها لدى الجهات المختصة بالمديرية.

كما أفادت جهات التحقيق مع قبطان القارب، بأنه أقر بوجود "بحّار سادس" كان برفقتهم، وهو ابن عمه على حد قوله، وبأنه قام بركله ورميه في البحر لإكثارة من تناول مادة الهيروين الأبيض وذلك قبل العاصفة "تيج" ب(5) أيام وغرق القارب بحسب إفادته، ولم يتم العثور على جثته إلى الأن.

بدوره أكد مدير إدارة الأمن والشرطة بمديرية سيحوت النقيب محمد سعد هضمان الزويدي، بأن هناك كمية من شحنة المخدرات مازالت في مياه البحر ولم يتم العثور عليها حتى الأن، بحسب موقع "الحرف28".

وأشار إلى أن عمليات البحث جارية عن الكمية المتبقية من قبل رجال الأمن، لافتا إلى أنه تم ترحيل البحّارة الباكستانيين "الخمسة" والكميات المضبوطة من المخدرات بعد تحريزها إلى العاصمة الغيضة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مهرب مخدرات يركل أحد أقاربه ويرميه في البحر بسبب تناوله الهروين.. اعترافات مثيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مهرب مخدرات يركل أحد أقاربه ويرميه في البحر بسبب تناوله الهروين.. اعترافات مثيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مهرب مخدرات يركل أحد أقاربه ويرميه في البحر بسبب تناوله الهروين.. اعترافات مثيرة.

قد تقرأ أيضا