الارشيف / منوع

بتحطي سم لأولادك.. مكون شهير تضعه السيدات عند تحضير الكيك.. سم قاتل

اخبار من اليمن الكيك يُعد من ضمن الحلويات اللذيذة التي يعشقها الصغار والكبار، والتي تقوم العديد من ربات المنزل بتحضيرها في البيت بصورة مستمرة اعتقادًا منهن أنها صحية وأمنة عليهم أكثر من الجاهزة، ولكنهن يجهلن أنهن يضعن مادة مضرة جدًا، وهي مادة برومات البوتاسيوم التي تُعد مادة كيميائية وتوجد داخل محسنات الكيك، وفي هذا المقال سنوضح الأخطاء التي تقع فيها النساء، وطريقة تصحيحها.

تتمثل الطريقة الخاطئة التي تقوم بها النساء عند إعداد الكيك في البيت على النحو الآتي:

على الرغم من المكونات الطبيعية والنافعة الخاصة بمحسن الكيك إلا أنه مليء بالأضرار التي لا يمكننا أن نتغاضى عنها، إذ أنه غني بمادة برومات البوتاسيوم الكيميائية، التي بتم استعمالها من أجل جعل الكيك باللون الأبيض، والجدير بالذكر أن محسن الكيك ذو لون مائل للإصفرار، وقد اشارت مجموعة من الدراسات إلى أن تلك المادة من الممكن أن تؤدي للإصابة بمرض السرطان، ولهذا تم تحريمها من دول عدة. تتمثل الطريقة الصحيحة التي لابد أن تقوم بها النساء عند إعداد الكيك في البيت على النحو التالي:

استعمال البيكنج باودر وإضافة ملعقة من الخل أو يمكنك صنع محسن للكيك في البيت بكل سهولة، إذ يمكنك وضع معلقتان كبيرتان من الخل وملعقة كبيرة من الدقيق، نصف ملعقة كبيرة من البيكنج باودر، ملعقة كبيرة من السكر، وبعد ذلك يتم إضافة الخل حتى الفوران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بتحطي سم لأولادك.. مكون شهير تضعه السيدات عند تحضير الكيك.. سم قاتل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بتحطي سم لأولادك.. مكون شهير تضعه السيدات عند تحضير الكيك.. سم قاتل، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بتحطي سم لأولادك.. مكون شهير تضعه السيدات عند تحضير الكيك.. سم قاتل.

قد تقرأ أيضا