الارشيف / منوع

هتندم ندم عمرك عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز احذروا هذا النوع كارثه بكل المقاييس

اخبار من اليمن بالتأكيد، الموزات تعد واحدة من الفواكه الأكثر شهرة وشعبية بين الناس بسبب نكهتها اللذيذة والحلوة، مما يجعلها مفضلة للأشخاص من جميع الأعمار وإلى جانب لذتها الطعامية، تأتي الموزات بفوائد صحية كبيرة تعود بالنفع على الجسم البشري من بين هذه الفوائد، تعتبر الموزات مصدرًا هامًا للطاقة الطبيعية، مما يجعلها جزءًا أساسيًا في نظام غذائي للرياضيين المحترفين ومع ذلك، من الضروري فهم متى يمكن أن تكون الموزات ضارة للصحة سنبحث في هذا المقال حول هذا الموضوع

 

اقراء ايضاً :

 

. بوابة نيوز مصر «هتندم ندم عمرك».. عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز احذروا هذا النوع من الموز نهائيا .. كارثة بكل المقاييس!!؟ Avatar of صلاح زيدان صلاح زيدان منذ يوم واحد تصنيفات المنوعات - صحة بالتأكيد، الموزات تعد واحدة من الفواكه الأكثر شهرة وشعبية بين الناس بسبب نكهتها اللذيذة والحلوة، مما يجعلها مفضلة للأشخاص من جميع الأعمار وإلى جانب لذتها الطعامية، تأتي الموزات بفوائد صحية كبيرة تعود بالنفع على الجسم البشري من بين هذه الفوائد، تعتبر الموزات مصدرًا هامًا للطاقة الطبيعية، مما يجعلها جزءًا أساسيًا في نظام غذائي للرياضيين المحترفين ومع ذلك، من الضروري فهم متى يمكن أن تكون الموزات ضارة للصحة سنبحث في هذا المقال حول هذا الموضوع. شاهد أيضاً: الطالب الذي أبكي الملايين .. شاهد قبل الحذف طالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين ماذا كتب الطالب في ورقة الاجابة!! عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز «هتندم ندم عمرك».. عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز احذروا هذا النوع من الموز نهائيا .. كارثة بكل المقاييس!!؟ نتيجة لأبحاث أجراها العلماء جيان شاوتيان وليو جيه في جامعة الطيران والفضاء ببكين، تمت مناقشة المخاطر المحتملة المرتبطة بتناول الموزات في دراسة سابقة أشار هؤلاء الباحثين إلى وجود تهديد صحي ضئيل ولكنه موجود نتيجة تناول الموزات يُعزى هذا التهديد إلى وجود عنصر إشعاعي في الموزات بالإضافة إلى ذلك، أوضحوا أن الموزات، بالإضافة إلى البوتاسيوم النافع للجسم الذي تحتوي عليه، تحتوي أيضًا على البوتاسيوم-40 وهو مصدر للإشعاع يمكن أن يؤثر سلبًا على الصحة وفي سياق مشابه، يشرح جيان شاوتيان وليو جيه في دراستهم أن كمية هذه المادة الضارة المتواجدة داخل الموزات ضئيلة للغاية على سبيل المثال، تناول موزة واحدة يمكن أن يسفر عن جرعة إشعاعية تقدر بحوالي 0.0778 ميكروسيفرت وهذا المبلغ يمكن تجاهله بسهولة إذا مُقارن بمصادر أخرى للتعرض للإشعاع. شاهد أيضاً: "الفلوس هتلعب في ايدينا

هتندم ندم عمرك».. عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز احذروا هذا النوع من الموز نهائيا .. كارثة بكل المقاييس!

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
هتندم ندم عمرك عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز احذروا هذا النوع كارثه بكل المقاييس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هتندم ندم عمرك عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز احذروا هذا النوع كارثه بكل المقاييس، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هتندم ندم عمرك عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز احذروا هذا النوع كارثه بكل المقاييس.