الارشيف / اخبار الفن

ردًا على تصريحات اللاعب ومنشوراته الداعمة لغزة.. إعلان فوري من قبل ماينز الألماني

اخبار من اليمن انور الغازي.. أعلن فريق ماينز الألماني، فسخ عقد لاعبه الهولندي أنور الغازي بصفة نهائية، وذلك بسبب منشورات اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي أظهر فيها دعمه للقضية الفلسطينية وضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

وقال ماينز  في بيان عبر موقعه الرسمي  "ماينز ينهي علاقته التعاقدية مع أنور الغازي، وبهذا الإجراء يكون النادي قد تفاعل مع تصريحات اللاعب ومنشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي".


وأضاف النادي الألماني: "تم إنهاء عقد أنور الغازي بأثر فوري  الجمعة، ردًا على تصريحات اللاعب ومنشوراته".

 

وكان الهولندي أنور الغازي صاحب الأصول المغربية، قد عبر عن دعمه لفلسطين ضد الاحتلال الإسرائيلي، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي عبر إنستجرام، بعبارة: "من النهر إلى البحر، فلسطين ستتحرر".

 

وقرر ماينز إبعاد اللاعب صاحب الـ 28 عامًا عن التدريبات، قبل أن يوافق على عودته، مشيرًا إلى اعتذاره عن عدم القضية الفلسطينية، وهو ما نفاه اللاعب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ردًا على تصريحات اللاعب ومنشوراته الداعمة لغزة.. إعلان فوري من قبل ماينز الألماني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ردًا على تصريحات اللاعب ومنشوراته الداعمة لغزة.. إعلان فوري من قبل ماينز الألماني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ردًا على تصريحات اللاعب ومنشوراته الداعمة لغزة.. إعلان فوري من قبل ماينز الألماني.

قد تقرأ أيضا