الارشيف / اخبار اليمن

رسميا.. حكومة المليشيا تعلن دخولها المياه الدولية في أعالي البحار وتحذر من العبث معها

اخبار من اليمن أعلنت حكومة مليشيا الحوثي، غير المعترف بها، اليوم السبت، رسميا دخولها المياه الدولية في أعالي البحار، وسط تحذيرات من الحكومة اليمنية المعترف بها، من تهديد الملاحة الدولية في البحر الأحمر وباب المندب.
وقال القيادي البارز في المليشيا والمعين نائبا لوزير الخارجية بحكومة الجماعة غير المعترف بها، حسين العزي، في تغريدات على حسابه بموقع " إكس "، تابعها " المشهد اليمني "، "بما أنني أميل دائما لإطفاء الحرائق-أنصح مجددا الأطراف الدولية المعادية بعدم العبث مع صنعاء والإبتعاد عن أي خطأ من أي نوع ومن لايريد النصح يمكنه التجربة واعتراض الطواقم الوقائية"؛ حد تعبيره.
وزعم أن طواقمه الوقائية تجوب المياه الدولية في أعالي البحار للتحقق من عدم وجود أي سلوك عدائي تجاههم.
وأدعى الحرص على سلامة الملاحة وهو مبدأ زعم أن جماعته جسدته بمسؤولية طوال السنوات الماضية.
يأتي ذلك بعد أيام من إعلان إسرائيل نشر زوارق بحرية في البحر الأحمر عقب زعم المليشيا قصف إسرائيل بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسميا.. حكومة المليشيا تعلن دخولها المياه الدولية في أعالي البحار وتحذر من العبث معها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميا.. حكومة المليشيا تعلن دخولها المياه الدولية في أعالي البحار وتحذر من العبث معها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميا.. حكومة المليشيا تعلن دخولها المياه الدولية في أعالي البحار وتحذر من العبث معها.

قد تقرأ أيضا