الارشيف / منوع

«سم قاتل في فاكهة الموز»… عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز… احذروا هذا النوع من الموز !

اخبار من اليمن لا شك في أن الموز من بين أكثر الفواكه المحببة لدي الكثير من الناس، لما له من مذاق رائع وطعم حلو ولذيذ، يجعل كل من الكبار والصغار يرغبون في تناوله بشدة، بجانب الطعم الرائع يحتوي الموز علي الكثير من الفوائد الصحية التي تعود علي جسم الإنسان بالكثير من المنافع، نظرا لاحتواء الموز علي العديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الضرورية للجسم،حيث يعتبر الموز مصدر هائلا للطاقة بشكل طبيعي فتجده من بين البرنامج الغذائي لأي رياضي محترف، لكن أحدا لم يخبرك متى يصبح الموز ضار وهو ما سوف نوضحه من خلال هذا المقال.

أبحاث العالمان جيان ساوتيان وليأو جيه
من المخصص بالذكر أن العالمان جيان ساوتيان وليأو حيه من جامعة بكين للملاحة الجوية والفضائية قد أوضحا في مقال لهما تم نشره في وقت سابقا عن الموز مشيرين إلى وجود خطر ولو كان صغير من جراء تناول الموز يهدد صحة الإنسان، ويرجعون السبب إلى ذلك الخطر بسبب العنصر المشع الذي يتواجد في الموز، وقد استطرد العالمان في حديثهما عن الموز موضحين أنه بجانب البوتاسيوم وهو مادة مفيدة للجسم ضمن مكونات الموز، فإن الموز يحتوي علي البوتاسيوم- 40 وهو مصدر للإشعاع الذي يؤثر سلبيا على الصحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
«سم قاتل في فاكهة الموز»… عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز… احذروا هذا النوع من الموز ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر «سم قاتل في فاكهة الموز»… عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز… احذروا هذا النوع من الموز !، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى «سم قاتل في فاكهة الموز»… عالم يكشف عن مفاجأة خطيرة بشأن أكل الموز… احذروا هذا النوع من الموز !.

قد تقرأ أيضا