الارشيف / اخبار الفن

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.. ارسنال مركز ثالث

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن ارسنال.. تصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعد الفوز الكاسح على بورنموث بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة البريميرليج.

رفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 27 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد السداسية التي أمطر بها شباك بورنموث الليلة، وبفارق نقطة عن توتنهام الوصيف.

وتنتظر توتنهام قمة نارية ضد تشيلسي في ختام منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي غدًا الإثنين على إستاد "توتنهام هوتسبير".


فيما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد سقوطه بهدف أمام نيوكاسل يونايتد في نفس الجولة مساء  السبت.

 

ويأتي فريق ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، وفي رصيده 23 نقطة ويخوض مباراة بنفس الجولة أمام لوتون تاون اليوم الأحد، على ملعب "كينلورث رود"، ثم أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 22 نقطة ويواجه نوتينجهام فورست بنفس الجولة أيضًا.

 

وإليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.. ارسنال مركز ثالث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.. ارسنال مركز ثالث، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.. ارسنال مركز ثالث.

قد تقرأ أيضا