الارشيف / اخبار الفن

مفاجأة تكشف كواليس ما حدث أثناء خروج أفشة خلال مواجهة المقاولون العرب

اخبار من اليمن حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا هاما أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023\2024.

 

وأحرز هدفي القلعة الحمراء كل من، طاهر محمد طاهر، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، والظهر الأيمن محمد هاني الهدف الثاني في نهاية المباراة.


- كواليس أزمة أفشة.. وفجر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90، مفاجأة حول كواليس ما حدث حديث أثناء خروج من محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب استبداله خلال مواجهة المقاولون العرب، بالدوري العام.


وأوضح هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أفشة شعر  بتأثر بعد قرار استبداله من المباراة، حيث كان يرغب في الاستمرار، وتحدث عن أنه كان يؤدي بشكل جيد وكان لا يستحق الخروج في هذا التوقيت، والأمر كان طبيعي للغاية ولم يحدث أي أزمة".

 

على جانب آخر، يحاول الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر، الاعتماد على الفرنسي أنتوني موديست، خلال الفترة القادمة، ومنحه الفرصة الأخيرة لاستعادة لياقته البدنية عن طريق المشاركة أساسيا في المباريات المقبلة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مفاجأة تكشف كواليس ما حدث أثناء خروج أفشة خلال مواجهة المقاولون العرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة تكشف كواليس ما حدث أثناء خروج أفشة خلال مواجهة المقاولون العرب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة تكشف كواليس ما حدث أثناء خروج أفشة خلال مواجهة المقاولون العرب.

قد تقرأ أيضا