الارشيف / اخبار الفن

قبل موعد مباراة الوداد وصن داونز.. القنوات الناقلة المجانية وخطوات مشاهدة ذهاب نهائي الدوري الإفريقي

اخبار من اليمن موعد مباراة الوداد وصن داونز.. يستضيف فريق الوداد المغربي نظيره فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

 

وكان صن داونز قد تأهل للنهائي على حساب الأهلي حين فاز عليه ذهابًا في جنوب إفريقيا بهدف نظيف، علاوة على تعادله السلبي إيابًا على ستاد القاهرة.

على الجانب الآخر، فاز الوداد المغربي على حساب الترجي التونسي في المغرب بهدف نظيف، قبل أن يخسر بنفس  النتيجة في تونس؛ لكنه تأهل بركلات الترجيح من رادس إلى نهائي البطولة الوليدة.

 

صن داونز يريد الثأر من الوداد.. ويخشى فريق صن داونز تكرار سيناريو نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، أمام فريق الوداد المغربي، في نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

 

ويسعى صن داونز في الأخذ بالثأر من فريق الوداد المغربي، حين أقصاه من نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، وتأهل للنهائي على حسابه.


ويأمل صن داونز في الخروج بنتيجة إيجابية تمكنه من تسهيل مباراة العودة لحسابه، لكن بحذر، نظرًا لأنه يضع نصب عينيه النتيجة الإيجابية وهي التعادل السلبي في المغرب في نصف نهائي دوري الأبطال الماضي، لكن أقصاه الوداد بالتعادل معه في جنوب إفريقيا بنتيجة 2 - 2؛ ليتأهل بنظام الأهداف خارج الأرض.

 

 وعلى الناحية الأخرى، يسعى الوداد لتحقيق الفوز المريح على فريق صن داونز في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

 

الوداد المغربي بقيادة عادل رمزي سيخوض لقاء الذهاب على أرضه في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن يخرج ويغادر في لقاء التتويج بلقب تاريخي في مباراة الإياب بجنوب إفريقيا.

 

موعد مباراة الوداد وصن داونز بنهائي الدوري الإفريقي
 

وتقام مباراة ذهاب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم بين الوداد المغربي، وصن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

 

وتذاع المباراة المرتقبة بين فريقي الوداد وصن داونز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، إلى جانب بي إن سبورتس المفتوحة، وأبو ظبي الرياضية المفتوحة، وقناة SSC، وقناة الرياضية المغربية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قبل موعد مباراة الوداد وصن داونز.. القنوات الناقلة المجانية وخطوات مشاهدة ذهاب نهائي الدوري الإفريقي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبل موعد مباراة الوداد وصن داونز.. القنوات الناقلة المجانية وخطوات مشاهدة ذهاب نهائي الدوري الإفريقي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبل موعد مباراة الوداد وصن داونز.. القنوات الناقلة المجانية وخطوات مشاهدة ذهاب نهائي الدوري الإفريقي.

قد تقرأ أيضا