الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يطرد وكلية مدرسة ويوجه لها إهانة بالغة أمام الطالبات!!

اخبار من اليمن أقدم قيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية، على طرد وكيلة مدرسة حكومية بمحافظة إب، بعد أيام من جريمة مماثلة في المحافظة ذاتها.

وقالت مصادر إعلامية إن القيادي الحوثي محمد درهم الغزالي المعين من قبل المليشيات مديرا لمكتب التربية والتعليم بمحافظة إب، أقدم على طرد وكيلة مدرسة "أروى" في مديرية الظهار عاصمة محافظة إب.

وأضافت المصادر أن الغزالي قدم مع عناصر حوثية إلى مدرسة أروى بذريعة وجود شكوى على وكيلة المدرسة، غير أنه رفض مناقشة الوكيلة وقام بتوجيه كمية من السباب والشتائم أمام زميلاتها وجمع من طالبات المدرسة، ووجه بطردها وإخراجها من المدرسة.

وأشارت المصادر، إلى أن وكيلة المدرسة الأستاذة نادية القاضي رفضت أسلوب القيادي المتحوث محمد الغزالي، مؤكدة أن المدرسة صرحًا تعليميًا ملكًا للدولة وليس لأشخاص حتى يتخذ قرارات مزاجية تسيء للمعلم والتي من بينها توجيه السب والشتائم وعملية الطرد التي يمارسها الغزالي بحق مسؤولين آخرين في العملية التعليمية بعدد من مديريات المحافظة.

اقرأ أيضاً

وأضافت المصادر أن الغزالي هدد وكيلة المدرسة، بفصلها كليا من الوظيفة، في الوقت الذي أصدر توجيهاته بمنع الوكيلة من الدخول نهائيا إلى المدرسة وممارسة عملها.

وكان الغزالي قد قام قبل أيام بطرد مدير مدرسة الشهيد الصباحي بمدينة إب خلال لقائه بمدراء مدارس مديرية الظهار، وذلك بعد أسابيع من قيامه بطرد مديرية مدرسة "الزهراء" التي كانت تحمل اسم مدرسة "الثورة" سابقا في مديرية جبلة غرب مدينة إب، بسبب الإضراب الذي شهدته عدد من مدارس المحافظة للمطالبة بصرف مرتبات المعلمين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يطرد وكلية مدرسة ويوجه لها إهانة بالغة أمام الطالبات!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يطرد وكلية مدرسة ويوجه لها إهانة بالغة أمام الطالبات!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يطرد وكلية مدرسة ويوجه لها إهانة بالغة أمام الطالبات!!.

قد تقرأ أيضا