الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: الناطق العسكري للحوثيين يعلن شن هجوم على ”أهداف حساسة” وتوقيف مطارات وقواعد اسرائيلية

اخبار من اليمن أعلن الناطق العسكري باسم مليشيات الحوثي، التابعة لإيران، يحيى سريع قبل قليل، عن تنفيذ هجوم جديد قال إنه استهدف "أهدافا حساسة" في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال سريع في بيان اطلع عليه المشهد اليمني، إن قواته أطلقت "دفعة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف مختلفة وحساسة للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة, وكان من نتائج العملية توقف الحركة في القواعد والمطارات المستهدفة ولعدة ساعات".

وزعم أن جماعته ستنفذ المزيد من العمليات العسكرية حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة.

وكان الناطق باسم حركة حماس، أسامة حمدان، قال في مؤتمر صحفي اليوم، حول مشاركة الحوثيين في الحرب وشن هجمات على إسرائيل، إن الحركة ليس لديها معلومات حقيقية بشأن ذلك.

وهذا هو البيان الثالث لناطق الحوثيين العسكري، حيث أصدر بيانا في تاريخ 31 أكتوبر الماضي، أعلن فيه تبني الجماعة لهجوم بالصواريخ الباليستية وقال إنه استهدف الأراضي الفلسطينية المحتلة، والبيان الثاني في 1 نوفمبر الجاري، وزعم إطلاق "كمية كبيرة" من الصواريخ باتجاه إسرائيل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: الناطق العسكري للحوثيين يعلن شن هجوم على ”أهداف حساسة” وتوقيف مطارات وقواعد اسرائيلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: الناطق العسكري للحوثيين يعلن شن هجوم على ”أهداف حساسة” وتوقيف مطارات وقواعد اسرائيلية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: الناطق العسكري للحوثيين يعلن شن هجوم على ”أهداف حساسة” وتوقيف مطارات وقواعد اسرائيلية.

قد تقرأ أيضا