الارشيف / اخبار اليمن

فيديو مؤلم.. مسن يمني تحت أنقاض منزله الذي قصفه الحوثيون في محافظة الحديدة ”شاهد”

اخبار من اليمن مع مزاعم المليشيات الحوثية، بتنفيذ عمليات ضد الاحتلال الإسرائيلي، واستمرارها في المتاجرة، بالقضية الفلسطينية، وادعاء استنكارها لما يرتكبه الاحتلال من إبادة جماعية بحق المدنيين في غزة، أعاد ناشطون تداول، مقطع فيديو، يظهر مسنًا يمنيا تحت الأنقاض، بعدما قصف الحوثيون منزله.

ويظهر المسن اليمني، وهو من مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، وهو تحت أنقاض منزله، بجسد هزيل، بعدما شن الحوثيون قصفا عنيفا ومباشرا على منزله، ضمن استهدافها الممنهج لمنازل المدنيين والأحياء السكنية بالمحافظة وعدة محافظات أخرى.

ووثقت الفيديو، ألوية العمالقة، أثناء تواجدها بالمنطقة، وتداول اليمنيون، مئات المقاطع من الفيديوهات والصور التي تؤكد التطابق بين جرائم الاحتلال الاسرائيلي والانقلاب الحوثي، مع فارق التسليح والأسلحة المستخدمة فقط.

ومن بين تلك المشاهد، التي اطلع عليها "المشهد اليمني"، صورًا لتفجير منازل المواطنين وتفجير المساجد والمدارس والجمعيات الخيرية، ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، وقصف مخيمات النازحين، والمستشفيات والمراكز الصحية، وتفجير آبار المياه، وزرع الألغام بداخلها، واستهداف المزارع، وكل مقومات الحياة، إضافة إلى الحصار المستمر على مدينة تعز منذ سنوات طويلة، وقطع الطرقات بين المحافظات، وجرائم استهداف وقتل الصحفيين، وقنص الأطفال والنساء، وغير ذلك، من جرائم الحرب، وانتهاكات القانون الدولي الإنساني.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
فيديو مؤلم.. مسن يمني تحت أنقاض منزله الذي قصفه الحوثيون في محافظة الحديدة ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيديو مؤلم.. مسن يمني تحت أنقاض منزله الذي قصفه الحوثيون في محافظة الحديدة ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيديو مؤلم.. مسن يمني تحت أنقاض منزله الذي قصفه الحوثيون في محافظة الحديدة ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا