الارشيف / منوع

أول تعليق من اللاعب "كريستيانو رونالدو" عقب تتويج ميسي بالكرة الذهبية.. رد صادم وغير متوقع!!

اخبار من اليمن ل تعليق من اللاعب "كريستيانو رونالدو" عقب تتويج ميسي بالكرة الذهبية.. رد صادم وغير متوقع!!علق نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو على تتويج نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في حياته.سخر كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، من تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة. ونال ميسي الجائزة، يوم الاثنين، بينما جاء النرويجي إيرلينج مهاجم مانشستر سيتي في المركز الثاني، وحل الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ثالثا. ووضع كريستيانو رونالدو رموزا لوجوه تضحك بسخرية، على فيديو تحليل قناة "آس" على "إنستجرام"، لفوز ميسي بالكرة الذهبية الثامنة. ويظهر المذيع توماس رونسيرو في الفيديو، قائلا "مرحبًا أيها الأصدقاء.. لقد اكتمل ما عرفناه.. إنهم يمنحون ميسي الكرة الذهبية مرة أخرى.. مبروك ليو.. مبروك أيها البطل".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
أول تعليق من اللاعب "كريستيانو رونالدو" عقب تتويج ميسي بالكرة الذهبية.. رد صادم وغير متوقع!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق من اللاعب "كريستيانو رونالدو" عقب تتويج ميسي بالكرة الذهبية.. رد صادم وغير متوقع!!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق من اللاعب "كريستيانو رونالدو" عقب تتويج ميسي بالكرة الذهبية.. رد صادم وغير متوقع!!.

قد تقرأ أيضا