الارشيف / اخبار الفن

سر تصدر "مي عز الدين" التريند

اخبار من اليمن مي عز الدين.. اختتمت الفنانة مي عز الدين عروض أول أعمالها المسرحية بعنوان زواج اصطناعي، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، السبت الماضي، والتي انطلقت يوم 30 أكتوبر، على خشبة مسرح محمد العلي بالرياض.


وتجسد مي عزالدين خلال العرض شخصية شروق التي تتعرض لأزمة في ليلة زفافها فتلجأ لخبير علاقات عاطفية، يجري لها تجربة حديثة مع زوجها، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلها تعيد التفكير في مشروع زواجها بالكامل، وشاركها في بطولتها بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، سليمان عيد، إيمان السيد.


ولعل أبزر الأسماء التي اقترنت بعلاقة حب وزواج مع الفنانة مي عزالدين، هو الفنان أحمد السعدني الذي نفي تلك الشائعات بشكل قطعي في برنامج «أسرار النجوم» قائلًا: مي دي أختي وعِشرة سنين طويلة، وعيش وملح، وأسرارنا عند بعض، ووالدتها مثل والدتي.. أنا بقرأ كل التعليقات ولا أركز في التعليقات السلبية، وتقريبًا بقرأ كل حاجة وبنبسط بالتعليقات الإيجابية والكلام السلبي لا يأثر في تماما.

وأوضحت الفنانة مي عزالدين في تصريحات سابقة أن رغبتها في عدم الزواج بشكل تقليدي هو سبب تأخر زواجها، قائلة: حاولت أن أتخذ هذه الخطوة بالعقل فقط ولم أنجح، فالحب أهم شيء كما أرغب في الزواج من شخص يحترم عملي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سر تصدر "مي عز الدين" التريند ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سر تصدر "مي عز الدين" التريند، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سر تصدر "مي عز الدين" التريند.

قد تقرأ أيضا